//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 الإكسسوارات تزيد من أناقتك

الإكسسوارات تزيد من أناقتك

الإكسسوارات تزيد من أناقتك

    الإكسسوارات تزيد من أناقتك

    قد تكونين ممن يملكن القليل من الثياب، فلا تصرفي وقتك بالتمني كأن تقولي: “لو أنني أملك المزيد أبدو أجمل”! إليك ما تعلّمتُه لكي أجعل ثيابي تبدو دائماً جميلة وجديدة مع أنها قليلة.
    إن الإكسسوارات التي يمكن أن ترتديها مع الثياب متنوعة، وسأحدّثك عن القلادات التي يمكن اختيارها وعن أنواعها وأشكالها ومناسباتها والتي تتناسب مع شكل ياقة الثياب التي ترتدينها
    -  إذا كنت ترتدين ياقة دائرية ضيقة تستطيعين وضع عقد ضيق على قياس الرقبة بغضّ النظر عن شكله أو أن ترتدي عقداً طويلاً يصل إلى الخصر وقد يكون له زيادة في النهاية أو يُربط من نهايته فتظهر عقدة الربط.
    -  أما إذا كانت الياقة على شكل “V” فإنّ العقد الضيق مناسب وأيضاً أي عقد أو سنسال قصير مع تعليقة مناسبة يفي بالغرض. وهناك عقود تكون ضيقة ولكن ينزل من وسطها علاقة طويلة فهذا يعطي منظراً جميلاً ويناسب الحفلات الرسمية.
    -  بالنسبة للياقة الدائرية والمربعة المتسعة فإنّ ما ذكر في النقطة السابقة مناسب لها وهناك طريقة أخرى لتجعل الثياب تبدو رسمية أو مناسبة للاحتفال، وهو الشريط البسيط بحيث يكون عريضاً قليلاً ويُثبت فيه وردة أو دبوس زينة يناسب الثياب.
    -  أما الياقة العالية التي يتم ثنيها فإن وضع العقد الطويل مناسب لها.
    من الممكن وضع وشاح بسيط بحيث يُلَفّ بوضع مميز فيعطي ثيابك جمالاً خاصاً دون الحاجة إلى عقد، فقد ذهبت يوماً إلى حفل زفاف ولم أكن قد اشتريت ثياباً جديدة أرتديها، فلبست ثياباً كنت قد ارتديتها سابقاً في عدة مناسبات ووضعت وشاحاً حول رقبتي، وكانت المفاجأة أن قال لي الجميع إنني بدوت جميلة مع أنّ الحاضرين كانوا قد شاهدوني بهذه الثياب أكثر من مرة ولكن كان تعليقهم كأنهم يرونني لأول مرة.
    هناك طرق متنوعة لوضع العقود، وهذا ليس كل شيء بل تستطيعين أنتِ أن تضيفي لمسة فنية لثيابك بوضع دبوس أو غير ذلك فتبدين أجمل، مع بساطة اعتاد الناس عليها من حولك وتستطيعين أن تبدعي أكثر.
    lalaimane.com
    lalaimane.com
    تحرير

    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي