//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 - ماهي ريا- ماهي رياضة كمال الاجسام

- ماهي ريا- ماهي رياضة كمال الاجسام

- ماهي ريا- ماهي رياضة كمال الاجسام
     ماهي رياضة كمال الاجسام ؟بفلم راوح عمر
     عالم كمال الأجسام

    1 العثور على صديق

    تحتوي رياضة كمال الاجسام على الكثير من التحديات. فليس كل مبتدئ كمال 

    الاجسام يمكنه التغلب على هذه التحديات. في الواقع 90 ٪ من المبتدئين لم يحققوا أهدافهم في فقدان الدهون بناء العضلات ،اكتساب الوزن، الحصول على الشكل الجذاب ، وغيرها من الأهداف. لماذا؟ لعدم توفر الدعم والتحفيز اللازمين لمواصلة طريق الكفاح نحو بلوغ الهدف المنشود.




    فقط 10 ٪ من اللاعبين يحققون أهدافهم. تخيل لاعبة كمال اجسام مبتدئة ، هل ستنجح في تحقيق هدفها اذا ما تدربت بدون أي مساعدة ؟ بالطبع لا، ولكن ليس من الضروري دفع تكاليف المدرب الشخصي، لهذا السبب العثور على صديق التدريب يساعدك على المضي قدما في سبيل مواصلة العمل على تحقيق أهدافك.

    من الأفضل اختيار صديق يشاركك نفس الأهداف، و إلا لديك قائمة كبيرة من الأشخاص لاختيار من تراه الأنسب في مرافقتك الى الصالة. الهدف من الصديق هو الحصول على الدعم و بث روح المنافسة التي تحتاج إليها لتحقيق هدفك.

    2 الحصول على المساعدة

    يجب عليك طلب المساعدة من خبراء الرياضة. العديد من الصالات الرياضية تقدم خدمات شخصية بحيث يمنحك المدرب معلومات هامة حول نوع الجسم الذي تمتلكه، نوع لطعام الذي يجب أن تتناوله، و الجدول الرياضي الذي يتناسب مع أهدافك.

    أيضا عليك أن تسأل الطبيب عن النظام الغذائي الخاص بك مع اشعاره حول برنامج التدريب للحصول على المعلومات الشاملة من كلا الجانبين، خاصة بالنسبة للنساء المبتدئات، لأنهن بحاجة إلى رعاية خاصة جدا.

    4 تقصي المعلومات

    واحدة من أهم الخطوات التي يجب القيام بها كمبتدئ في كمال الاجسام هي البحث عن المعلومات الصحيحة.

    جمع أكبر قدر من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة الشخصية مثل التغذية ، وكيفية تأثيرها على تقدمك ، طبيعة الجسم و نوع التغذية المناسبة لك ، و كيف و متى تتناول مساحيق كمال الاجسام.

    العثور على برنامج تدريب وفقا لهدفك، نوع جسمك، جنسك:ذكر أو أنثى.

    كل هذه المعلومات ستساعدك على تحقيق و تطوير أهدافك.

    5 تصحيح النظرة

    للأسف يقع 90٪ من مبتدئي كمال الأجسام في خدعة الصورة الوهمية التي ستحول حياة الممارس في لحظات الى جسم مقسم و جميل. الاعتقاد الخاطئ بالتمرن و الحصول على نتائج فورية في اليوم الموالي. بعد بضعة أشهر من التدريب، يصاب اللاعب بخيبة أمل تجعله يتوقف عن التمرين أو ينساق وراء المكملات لاكتساب الكتلة العضلية بسرعة، وهذا أمر خطير جدا خصوصا للمبتدئين سواءا رجال كانو أم نساء.

    اذا أردت رؤية النتائج، عليك التحلي بالصبر، التدريب الشاق ، الغذاء المناسب و الراحة.






    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي