//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 اختيار لون ظلال العينين المناسب

اختيار لون ظلال العينين المناسب

اختيار لون ظلال العينين المناسب
    اختيار لون ظلال العينين المناسب
    تقوم الكثير من النساء بوضع ظلال العينين بحسب لون الملابس التي يرتدينها، لكن أرى أنّ الأفضل هو أن يتمّ اختيار اللون بما يتناسب مع لون العينين ودرجة لون البشرة والشعر، ونصيحتي لكِ إن كنت تعرفين درجة لون بشرتك وألوان المكياج التي تناسبها بأن تقومي باختيار لون ظلال العينين الذي يتناسق مع هذه الألوان ويكمّلها، بالإضافة إلى أن تكون 



    مناسبة أيضاً مع ما سترتدينه.
    لنفترض على سبيل المثال أنك ذات بشرة فاتحة وعينين زرقاوين وشعر بنيّ، وترتدين قميصاً بلون أزرق وسروالاً بلون بني، فأنت لست مضطرة لاستخدام ظلال العينين بنفس لون القميص، بل بإمكانك استخدام لون يناسب بشرتك وشعرك كاللون النحاسي، مما سيضفي إلى عينيك مظهراً جميلاً.
    لكن إن كنت لا تعرفين كيف تختارين الألوان التي تناسبك، فهذا ليس بالأمر الصعب، فأنتِ تحتاجين أولاً إلى تحديد لون بشرتك، فقد تكون بشرتك إما فاتحة اللون أو متوسطة أو داكنة، وبإمكانك الاستعانة بإحدى القوائم التي توضح درجات ألوان البشرة والتي تجدينها في متاجر مستحضرات التجميل. قومي بمقارنة درجة لون بشرتك مع الألوان على القائمة حتى تجدي اللون المطابق، وبعد قيامك بهذا الاختبار، ستجدين أنّ درجة لون بشرتك تندرج تحت إحدى هذه الفئات، الألوان الدافئة، أو الباردة، أو المحايدة.
    والآن، بعد أن عرفتِ فئة لون بشرتك، يمكنك اتباع النصائح التالية لاختيار لون ظلال العينين المناسب لك:
    - الألوان الدافئة: يناسبها اللون الأحمر والبرتقالي والبني والنحاسي والذهبي والأصفر. فكري في الألوان الطبيعية التي ترينها في وضح النهار والمرتبطة بفصل الصيف والخريف.
    - الألوان الباردة: يناسبها الأزرق والأخضر والأرجواني والبرقوقي والبنفسجي والرمادي، فكري في الليل والألوان الطبيعية المرتبطة بالشتاء والربيع.
    - الألوان المحايدة: يناسبها اللون الأبيض والأسود.
    وهذه أيضاً بعض النصائح لاختيار لون ظلال العينين بما يتناسب مع لون عينيك:
    - العيون البنية: تناسبها الألوان الدافئة والباردة والمحايدة.
    - العيون الخضراء: تناسبها جميع الألوان الباردة، وبعض الألوان الدافئة والمحايدة.
    - العيون الزرقاء أو العسلية: تناسبها جميع الألوان الباردة، وبعض الألوان الدافئة والمحايدة.
    - العيون الرمادية: تناسبها الألوان الباردة والمحايدة.
    وبما أنّ التجربة أفضل دليل، بإمكانك أن تجرّبي وتمزجي عدة ألوان حتى تجدي ما هو مناسب لكِ، وبإمكانك أيضاً أن تجرّبي العينات الشرائية في متاجر مستحضرات التجميل، أو أن تطلبي من أحد أخصائيّي المكياج أن يقوم بوضع المكياج لكِ لتعرفي درجات اللون التي تُظهرك بأفضل صورة.


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي