//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 للحصول على جسد جميل ورشيق

للحصول على جسد جميل ورشيق

للحصول على جسد جميل ورشيق
    للحصول على جسد جميل ورشيق


    للحصول على جسد جميل ورشيق

    كلّ واحدة منا ترغب في الحصول على جسد جميل، والبعض تعبن من كثرة أنواع الحمية التي اتبعنها ولكن بدون نتيجة. لذا أقدّم لكِ بعض النصائح التي قد تفيد في هذه الحالات:

    - عليكِ اختيار نوع الطعام والتقليل من الوجبات التي تحتوي على الكاربوهيدرات "النشويات والسكريات"، واستبدالها بوجبات تحتوي على بروتين، وهذه وصفة مضمونة جرّبتها الكثيرات للتّخلّص من الوزن الزائد، وهي تُستعمل لتنظيم التحوّل الغذائيّ وتعزيز تقوية العضلات.




    - هناك من يتّبعن تعدّد وجبات الطعام أي تناول القليل من الطعام كلّ ساعتين أو ثلاث ساعات بدلاً من ثلاث وجبات رئيسة ضخمة يومياً، فإنّ السرّ هنا يكمن في أنّ تناول كميات قليلة متعددة من الطعام يؤدي إلى حرق الجسد للدهون الزائدة بسرعة، فالوجبات الصغيرة المتعددة تزيد من احتراق الوحدات الحرارية في الجسم وتمنع الترهّل.

    - الرياضة المتنوعة: فالجسم شديد الذكاء هكذا يُقال عنه، فإذا عوّدته على نوع واحد روتينيّ من الرياضة يصبح حافظاً للتكرار ويصبح مجهوده أقلّ في ممارستها، وبذلك يقلّل من حرق الوحدات الحرارية. لذلك يُنصح بتنويع الرياضة لأنه السرّ في حرق الجسم للوحدات الحرارية.

    - الموسيقى: تُعتبر هامة أثناء الرياضة، فهي تساعد على فاعلية الدماغ وتنشيطه؛ فتصبح الجهود الرياضية أسهل بكثير لحرق الوحدات الحرارية.

    - التقليل من الحلويات قدر المستطاع فهذا أفضل للجسم بشكل عام.


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي