//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 قصة حب....1

قصة حب....1

قصة حب....1
    قصة حب....1



    و نوضي اديك صgعة و نوضي الله يغرق لبابك الشقف و هيا ناري هاد البعلوكة غادي تخرج عليا لي بقا ليا في عمري غتكملو ليا 
    انا:و ماما و ماما و تي راه ياله 6 اش بغيتي عندي 


    انا:صباحنا على الله نعسو بلغوات و نفيقو بلغوات نتي و زمان معاونين عليا .....سلام انا سميتي حسناء اسم على مسمى انا زوينة بيضاء عيني عسليين فمي صغيور شعري طويل كنت باغا نقطعو ساعة الوليدة واقفة ليا بالمرصاد ....ماما خدامة عند واحد الناس في فيلا ديالهم منين كانت عندي 5سنين كان هرب علينا بابا هما لي مساكن عوننا و عطونا بيت تما سكنين عندهم و كتخدم ماما عندهم و ولات ماما و لالة مريم(ملات الدار) مكيتفرقوش و مكتعملهاش كخدمتها و عندها جوج بنات وحدة كبر مني مسمومة مكتحملنيش نورة و لخرى قدي شيماء انا وياه ديما تقرييا مع بعضنا هما كيقراو في البيريفي و انا في العمومي ...لالة مريم لي شرات لشيماء كتشري ليا تانا مسكينة الله يكتر خيرها و حتى رجلها سي عثمان الله يعمرها دار كيبغي غير المعقول مكاينش لي كيعاود معاه الهدرة كلشي كيخاف منو في الما....و دبا ختكم كتقرا في الباك قالت ليك ماما بغاتني نكون طبيبة ههع مسكينة كضحك عل الوقت و انا زرgة في الفرنسي و في الماط و دايرا علمي و مع شيماء قراية كتعوني حتى كنجيب ديك 10 ههه الغلب الله 

    عاونت ماما فطرت حطينا الفطور للعاءلة و لبست طابلية وخرجت
    شيماء :حسناء حسناء تسنايني
    انا:مغتمشيش في طرونسبور 
    شيماء :ختي قنطت انمشي معاك على رجلي 
    انا:يا ختي عندكم النعمة و محامدينش ربي عليها ...باقي مكملتش هدرتي هو يخرج لينا حمق حنا نجريو هو يجري ميمتي و هاز قرعة ديال شراب مهرسة ختكم واعرة في العدو الريفي دوختو ما بين دروبة ما عرفني فين زدت اما شيماء تخبات في طارو ديال زبل داك الخضر مع الجردان و القطط ..مهيم بقيت حتى سلت و رجعت عند شيماء لقايتها حالتها عاد رجعتها للدار و انا عاودت مشيت تاني المدرسة اووف هادي هي الخدمة المعاودة تمشي غير في طرونسبور هو ينقز قدامي داك الحمق و شدني من كتفي :انا شديتاااااك ...انا معرفت باش تبليت صافي مشيت فيها هو يكمل :دبا نوبتك انا نجري و نتي تبعيني ...ياالاهي انا نيت مسطية لي دايرة عقلي في حمق مهيم خليتو يجري و مشيت فرتحت المدرسة دخلت القسم جلست في طويلة ثالثة و انا نسمع مال زين دافع علينا كبير درت لقيتو داك عمر تفوووو لي بداها ليا داك الحمق غيكملو ليا هاد القرد (هاد عمر من يمات الكوليج هو تابعني قليك نتاصحبو و شحال من مرة جرات عليه ماما بعصا ووالو لي فراسو فراسو )هو ينقز حدايا :وااا حسوونتيييي باقي مبغاش يهديك الله تبغيتي و نتزوجو و نديرو وليدات ..انا:قلب عليا راه لي فيا كافيني ...عمر :و راني عارفك كتبغيني غير كتحشمي تقوليها ...الله يا ميمتي الله هدا 


    مغيتفرقش عليا خلاص ..مهيم دخلات استادة اجتماعيات واحد العقروشة مكترحمش و بدات كتسول واحد بواحد على الدرس لي فات ...ختكم مراجعت والو جاتني على غفلةههه ووخا تعلمني مكنتش نراجع معنديش الgنا وصلات لعندي وجدات العصا حيت عارفني مغنجوبهاش :مادا فعل الرومان بعد ان قطعو البحر الابيض المتوسط(فحالة انا سوقي 
    انا :ممم جففو تيابهم (ههه ليوما تجفف بيا الارض ) 
    استادة :جففو تيابهم يا جفافة لخرى ..ويالاه غتنزل عليا بعصا هو ينوض داك المسوفج ديال عمر :متقيسوش ليا مرتي و هي تشير عليه الاستدة بعصا :نوبتك جاية ...و هي يسقل مهيم دوزنا دوك الحصص كي زفت على خوه و رجعت للدار من بعد ما سلت على عمر لي ديمن كيبغي يوصلني
    #توتا
    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي