//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 روسيا تقترح 15 ألف دولار وجنسية للزواج بنسائها

روسيا تقترح 15 ألف دولار وجنسية للزواج بنسائها

روسيا تقترح 15 ألف دولار وجنسية للزواج بنسائها
     فتيات روسيات للزواج والتعارف

    كشفت وكالات أنباء روسية، أن رئيس مجلس الإتحاد الروسي اقترح لمواجهة العنوسة في روسيا أن يناقش البرلمان الروسي الأسبوع المقبل قانونا مثيراً للجدل يخص زواج الروسي من أجنبي.
    وأضافت ” أن المجلس سيناقش قانون يمنح أي أجنبي 15 ألف دولار أمريكي وجنسية روسية لكل من يتزوج مواطنة روسية”.





    دليلك لزواج الروسيات
    هل تبحث عن بنات روسيات للزواج؟ سنعطيك جميع التعليمات والمعلومات التي تحتاجها في ذلك الموقع, لتصل لغايتك في الزواج من روسية أو اوكرانية. الروسيات معروفات بالجمال والانوثة الغير مقيدة, وهن يعتبرن شرقيات, فهناك المراعاة بالعائلة والزوج لدى الروسية عظيم, وايضاً الواجبات المنزلية بخلاف الغربيات, الواتي تكون الاولوية لديهن للعمل والزوج والأسرة يأتيان ثانيا.
    قد يتسائل القلة, ما الذي يدفع تلك البنات بذلك الحُسن والتعليم, للبحث عن زوج اجنبي, سؤال منطقي للغاية. للاجابة على ذلك السؤال اذهب الى اي موسوعة, ستجد اضطراب جلي في نسبة الذكور للاناث, فمقابل كل 1 مليون من الذكور, هناك 1.1 مليون من الاناث, وذلك يقصد ان 100,000 امرأة لن تجد زوج, بالاضافة الى ان هؤلاء الذكور عندهم نسبة من الادمان على الكحول, وغير مهتمين بفعل اي أسرة

    اما بالنسبه لدولنا العربية فهناك مبالغة في عدد الذكور, وهكذا فأمر منطقي وطبيعي البحث خارج دولتك الام, فالعالم واسع والخيارات كثيرة ومتغايرة. وفي كل الاحوال فان الزواج هو سنه الحياه ومقصد طبيعي لكل فرد.
    هناك العديد من أساليب للتعارف مع روسيات عبر الانترنت, الموافع المدفوعة, والمواقع المجانية.
    المواقع المدفوعة:  ومن افضلها موقع الحُسن التابع لدولة روسيا, وهو فاخر وذو واجهة طفيفة وسهل الاستعمال, البنات هناك عادة ما تكون اكثر جدية من المواقع المجانية ويتضمن على العديد من الخدمات بما فيها المكالمات الهاتفية وترجمة المراسلات المرسلة من الانجليزية للروسية, اذا قد كانت الفتاة لا تتقن الانجليزية, ايضاً يمكنها ارسال منحة من اختيارك للفتاة التي ترغب في. هو اقل تكلفة على النطاق البعيد حيث ان الدفع لكل برقية او خدمة, وليس كاشتراك لمدة زمنية.
    جرب تلك الموقع  الفاخر أيضاً. مخصص لفتيات الاتحاد الروسي واوكرانيا و بعض الدول الاخرى. ذروة في الاحترافية وسهولة الاستخدام. نعتقد انه يمكن اعتباره من افضل 3 خدمات متاحة في ذلك الميدان في العالم
    هناك أيضا موقع التعارف التابع لدولة روسيا, يسمح لك التراسل مع اي بنت بمقابل اشتراك شهري 30 دولار او اقل. متاح باللغة العربية.
    اما اذا كنت من الباحثين عن روسية مسلمة فمن المواقع النافعة موقع مسلمة, ذلك الموقع يملك واجهة سهلة وبسيطة وهو مناصر لنفس شبكة كوبيد الفائتة المعروفة
    المواقع المجانية, والميزة الوحيدة فيها انها بلا مقابل, وتلك المواقع مناسبة لاصحاب الميزانية الهابطة, أو لمن لا يملك بطاقة ائتمانية. بأمكانك تجربة تلك المواقع بل ستحتاج للصبر فنسبة التوفيق هابطة, وايضاً يلزم التيقن من هوية الطرف الاخر, فبعض تلك الملفات غير حقيقية والغرض منها التلاعب لاغير. ذلك بالاضافة طبعا للطرق الاخرى الاقل فعالية كالفيس بوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية. 

    انت على عقب خطوات ضئيلة من شريكة حياة قد تقضي معها السن


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي