//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 أفضل ألعاب أندرويد 2019

أفضل ألعاب أندرويد 2019

أفضل  ألعاب أندرويد 2019

    أفضل  ألعاب أندرويد 2019

    العدد 35 من البرنامج الأسبوعي " أفضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع "هذه الفقرة الأسبوعية التي نقترح فيها عليكم متابعينا 5 العاب مميزة في نظام الاندرويد حيث نحرص على أن تكون هذه الألعاب متنوعة من العاب الأكشن والقتال إلى العاب الذكاء وكذلك التسلية.
    أفضل  ألعاب أندرويد 2019

    لعبه التركيز والقتال الرائعة المقتبسة من أخر اجزاء الفيلم "Mission Impossible" . اللعبة مليئة والقتال ، وعليك تنفيد العديد من المهام ، ويمكنك استخدام العديد من الأسلحة المتوفرة لك كالمدفع الرشاش ، بندقية قنص وقنابل يدوية والسكاكين و غيرها من المعدات . اللعبة تمتاز كذلك بتصميم جميل واحترافي .
    من الالعاب التي حققت نجاح باهر جدا وشهرة واسعة هي لعبة الطيور الغاضبة ، رغم انها من الألعاب البسيطة إلا انها تعتبر من أفضل العاب التسلية . إذا تعشق هذه اللعبة الرائعة فإني ادعوك إلى تجربة الجزء الجديد منها والذي تم إطلاقه في هذا الأسبوع .

    لا شك ان الألعاب التي تعتمد على الذكاء لها كذلك اهمية كبيرة لدى جميع المستخدمين ولذلك عزيزي القارىء اقترح عليك اليوم لعبة Memorado التي تتميز بكونها تدرب عقلك ،عن طريق العديد من الأسالب المتعلقة بالمنطق والرياضيات ،والتركيز، وسرعة البديهة ...الخ .اللعبة تمتاز كذلك بتعدد المستويات بأكثر من 450 مستوى مختلف .

    من الألعاب القوية كذلك ،لعبة Warhammer 40,000 التي تعتبر ضمن افضل الألعاب الاستراتيجية والتكتيك. يجب عليك قيادة فريقك من المحاربين من أجل خوض معارك قوية وطاحنة ضد أعدائك، وستعتمد كذلك على المهارات التكتيكية الخاصة بك .بالتأكيد يمكنك تطوير مهارتك في القتال من خلال البطاقات والمكافآت التي تحصل عليها في اللعبة .

    أنه الجزء الثالث من اللعبة الرائعة "Stupid Zombies" ، والتي حققت نجاح مهم في جوجل بلاي خصوصا في الأجزاء السابقة ، هذه النسخة الجديدة كذلك أتت بمجموعة من التغييرات والتحسينات وإضافة شخصيات جديدة، والأسلحة، والقوى الخارقة التي تضيف للعبة مزيد من الإثارة والتسلية .فإذا كنت تحب العاب الزومبي فانصحك بتحميل هذه اللعبة .



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي