//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 تفسير حلم إعطاء الميت ملابس

تفسير حلم إعطاء الميت ملابس

تفسير حلم إعطاء الميت ملابس

    تفسير حلم إعطاء الميت ملابس

    إذا رأى الشخص في منامه أن الشخص الميت يتحدث معه ويعطي له قميص متسخ دل ذلك على أنه سوف يفتقر فقراً شديداً.

    غضب الميت من الحي في المنام
    إذا رأى أن الميت غاضب منه ويضربه دل ذلك على أن هذا الشخص الحي يرتكب العديد من الذنوب في حياته وهذا تحذير له.



    تفسير حلم النوم بجانب الميت
    إذا رأى الشخص الحالم أنه ينام بين مجموعة من الأشخاص الأموات دل ذلك على أنه سوف يسافر إلى بلاد بعيدة ولكنه سوف يسوء دينه ويخالط الكافرين ويفسد حاله.

    تفسير رؤية الميت والتحدث معه للنابلسي
    يقول الامام النابلسي، أن رؤية الميت يأتي إلى الحي ويبكي بشدة وبصوت مرتفع فإن هذه الرؤية تدل على أن الميت يعاني من العذاب الشديد في الآخرة ويرغب من الحي التصدق عليه والدعاء له من أجل تخفيف العذاب عنه.
    إذا شاهدت في منامك أن الميت قد عاد إلى الحياة مرة أخرى فإن هذه الرؤية تدل على حالة الميت وتدل على أن الميت له حسن منزله عند الله سبحانه وتعالى.
    إذا شاهدت في منامك أن الميت يأتي إليك ويتحدث معك ولكنه كان يعاتبك ويؤنبك فإن هذه الرؤية تدل على ارتكاب الرائي للكثير من الذنوب والمعاصي وتعد هذه الرؤية بمثانة إنذار للرائي بضرورة البعد عن المعاصي والرجوع إلى طريق الله سبحانه وتعالى.
    إذا شاهدت في منامك الميت يأتي إليك في منزلك ويجلس يتحدث معك فإن هذه الرؤية تدل على أن الميت يريد أن يرسل إليك رسالة طمأنينة بأن حاله في دار الآخرة بحالة جيدة، أما إذا كنت تعاني من مشكلة أو ازمة فإن هذه الرؤية تعني بشارة خير للتخلص من الأزمات والمشاكل التي تعاني منها في حياتك.
    رؤية الميت يأتي إليك ولكنه كان صامتًا ولا يريد التحدث معك فهذا يعني ارتكابك شيء ما قد أغضب الميت، اما إذا طلب منك أن تجلس بجواره أو أن تدخل إلى المقبرة أو أحد البيوت المهجورة فإن هذه الرؤية تعني وفاة الرائي.
    إذا شاهدت في منامك ابيك المتوفي يبكي بشدة فإن هذه الرؤية تعني وقوع الرائي في مشكلة كبيرة وتعني أن والده المتوفي يشعر به، أما إذا كان الرائي سيدة متزوجة فإن هذه الرؤية تعني الفقر الشديد وتبديل الأحوال بالنسبة للسيدة.
    إذا شاهدت في منامك أن الميت ملابسه متسخة ويعاني من التعب والأمراض، فإن هذه الرؤية تعني أن الميت قد ارتكب الكثير من الذنوب والمعاصي في حياته ويرغب في التصدق والدعاء له، أما إذا كان يرتدي ثياب خضراء دلت هذه الرؤية على أن الميت في الجنة.


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي