//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 بنات يمنيات يبحثن عن الزواج والتعارف مجانا

بنات يمنيات يبحثن عن الزواج والتعارف مجانا

 بنات يمنيات يبحثن عن الزواج والتعارف مجانا

     بنات يمنيات يبحثن عن الزواج والتعارف مجانا

    عادات الزواج في دولة اليمن:بنات يمنيات للزواج
    تختلف طقوس وعادات الزواج من دولة لأخرى فمنها الغريب ومنها التقليدي، ومنها ما يبهرنا وينال إعجابنا، وفي اليمن تتعدد عادات الزواج وتختلف من مكان لآخر ولكنها تتشابه مع بعضها في العديد من الأمور التي تشمل الخطوبة من خلال إرسال أقارب العريس إلى أهل العروس للحصول على الموافقة ومن ثم يتم الإتفاق على ما سيتم من إجراءات تتمثل في زيارة العريس لأهل العروس وتقديم الشبكة الذهبية وغيرها من الاتفاقات الأخرى التي يليها عقد الزواج.




    إجراءات الزواج:
    قبل يوم العرس بأيام كافية يتم تجهيز عزومة كبيرة في منزل العريس ويحضرها أهل العروس ووالديها، كما يتم في المساء القيام بإجراءات رسم الحنة للعريس، وفي اليوم الذي يليه مباشرة تقوم العروس بهذا الشيء أيضًا وتزيد عليه في كونها تقوم بالاستحمام وارتداء الملابس المزينة الخضراء التي تغطيها بالكامل، وترتدي العروس الأطقم الذهبية ويأتي الأصدقاء للاحتفال بخطبتها ولكنها لا تكشف عن وجهها أبدًا حتى يأتي المساء.

    وفي اليوم التالي تقوم مصففة الشعر بتصفيف شعر العروس ووضع مستحضرات التجميل اللازمة ليوم الزفاف، وترتدي العروس الفستان الأبيص المعتاد في مثل هذا اليوم، وتذهب بعد ذلك العروص ومعها أهلها إلى المكان الذي سيتم فيه الاحتفال، أما العريس فيتواجد في هذه اللحظة في مكان آخر للاحتفال مع أهله وأصدقاءه وسط أصوات الأناشيد، ويذهب بعد مرور بعض الوقت إلى منزل الزوجية لينتظر العروس التي تأتي مع أهلها في سيارة مجهزة ومزينة في موكب سيارات كبير.

    ارقام بنات يمنيات غير مسجلين في موقعنا:

    71146203347 – ياسمين
    73061612791 – منار
    73009250715 – عبير
    73025570348 – هايدى 
    71140363652 – غادة
    في صباح يوم الزفاف:
    يذهب العريس في صباح يوم زفافه لإلقاء السلام على أهل العروس، وبعدها يخرج مع الاصدقاء للتنزه ويعود بعدها إلى منزله مرة أخرى ليقضي بقية الوقت مع العروس.

    أما في اليوم الذي يليه فتقوم والدة العروس بعمل احتفال من جديد يتم فيه دعوة كل من حضر حفل الزفاف للاحتفال بالعروس مرة أخرى، وعادة ما تأتي العروس إلى هذا الاحتفال مرتدية ثوب الزفاف الذي ارتدته من قبل، ويستمر الحفل حتى المساء.

    ومن بعض العادات الغريبة التي قد تتم في إجراءات الزفاف هى ألا تزور العروس أهلها لمدة تتراوح بين ثلاث شهور حتى عام كامل.



    كان هذا مخلص لعادات الزواج في اليمن وأيضا لبعض بنات يمنيات اللاتي يبحثن عن الزواج مع ارقام الجوال، اذا كنت او كنتي تبحثي عن الزواج يمكن التسجيل في موقعنا أو البحث عن الشخص المناسب بدون تسجيل أو اشتراك أيضا يمكنك التعليق وسنقوم بنشر تعليقك.


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي