//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 ادسينس - إيجابيات وسلبيات

ادسينس - إيجابيات وسلبيات

ادسينس - إيجابيات وسلبيات




    ادسينس - إيجابيات وسلبيات
    لديك هذا الموقع عبر الإنترنت لفترة طويلة ، مما يؤدي إلى توليد عدد لا بأس به من الزيارات كل يوم وتفكر في استخدام إعلان AdSense عليه أو عدمه لجعله يحقق دخلاً ما.

    حسنًا ، هذا وصف لإيجابيات وسلبيات هذا النهج في الإعلان على الإنترنت. من المؤكد أن AdSense قد ضرب الإنترنت مثل أي شيء من كوكب آخر والناس متحمسون جدًا لذلك في كل مكان. هناك جوانب سلبية ل Adsense وبدائل للنظر فيها.

    يُعد AdSense عمومًا أداة رائعة لمشرفي المواقع. وحيث إنهم قد يستخدمون القلق بشأن كيفية جمع أموال كافية للحفاظ على مواقعهم مربحة ، أو على الأقل إبقائها على الإنترنت ، فقد ولت تلك المخاوف.
    يتيح AdSense لمشرفي المواقع نسيان تلك المخاوف والتركيز على إنشاء محتوى جيد لمواقعهم. في الواقع ، ينصب التركيز الآن على إنشاء محتوى عالي الجودة (غالبًا ما يرتبط بالكلمات ذات القيمة الأعلى) والتي ستجلب لك العديد من الزوار.

    يمكن أيضًا أن يتكامل AdSense جيدًا مع موقع الويب الخاص بك ، ويمكن تخصيصه بسهولة من حيث الألوان والحجم والموضع ، مما يعني أنه يمكنك تجربة ذلك بأي طريقة تريدها لزيادة دخلك.

    يعد AdSense وسيلة جيدة للغاية لتحقيق عائد ثابت على موقعك. كل ما عليك القيام به هو إنشاء بعض المحتوى الجيد والحفاظ عليه محدثًا بشكل مستمر ويمكنك العيش خارج موقع الويب الخاص بك حرفيًا. كثير من الناس يفعلون ذلك في الوقت الحاضر باستخدام AdSense ، لذلك أصبح نوعًا من العمل بحد ذاته.

    إنه أيضًا برنامج رائع لأنه يمكن أن يكون لديك نفس الحساب يعلن على جميع صفحاتك. هذا أمر رائع لمشرفي المواقع الذين لديهم الكثير من المحتوى لأنه يعني أنهم لا يضطرون إلى إنشاء العديد من الحسابات دون داع.
    ولكن كما ذكرنا أعلاه ، هناك بعض الجوانب السلبية للإعلان باستخدام AdSense وإليك قائمة صغيرة من هذه السلبيات.

    من الواضح أن أكبر تأثير سلبي يمكن أن يحدثه برنامج AdSense عليك هو إغلاق Google لحساباتك. يحدث هذا في معظم الأحيان بسبب ما يسمى "احتيال النقرات" ، مما يعني أن شخصًا ما سينتج نقرات مصطنعة على صفحتك.

    هناك جانب سيء حقًا لذلك. لا يجب أن تكون أنت الذي صنع تلك النقرات المصطنعة. قد يكون منافسيك القيام بذلك أمرًا جيدًا لإغلاقك ، أو منافس من يقوم بالإعلان على صفحتك ، ويتطلع إلى رفع تكاليف التسويق الخاصة به.

    كسب AdSense يجلب لك ليست بأي حال ثابتة. في الواقع ، ليسوا قريبين من ذلك. أي شيء تفعله على موقعك قد ينتهي بك إلى خطأ كبير يكلفك الكثير من المال. هذا النوع من الضغط له تأثير سلبي عليك.

    أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج دائمًا إلى التأكد من أن موقعك في دائرة الضوء في محركات البحث عندما يبحث الأشخاص عن أي شيء يتعلق بموقعك.
    ذا فشلت في القيام بذلك ، فلن يكون لديك أي زائر ، وهذا يعني بالطبع أنك لن تحصل على أي إيرادات من AdSense. هذا ليس شيئًا جديدًا ، حيث أن أي شكل من أشكال توليد الإيرادات على الإنترنت من خلال الإعلانات له مثل هذا العيب.

    وأخيرًا ، هناك مشكلة رئيسية أخرى تتمثل في أنه عليك دائمًا إطعام موقعك بمحتوى أفضل وأفضل. الآن ، بالطبع ، هناك مواقع معينة موجهة جيدًا نحو القيام بذلك ، لكن مع بعض أنواع المحتوى ، يصعب تحقيق ذلك. هذا هو السبب في كثير من الأحيان يتم استخدام خدمات مؤلف الإعلانات لإنشاء المزيد والمزيد من المحتوى.

    عند كتابة محتوى أصلي ، فإن أفضل شيء يمكن لمالك موقع الويب القيام به هو البحث في موضوع بدقة ثم العودة إلى الكتابة مع الكثير من المعلومات التي يمكنهم الخروج بها بكلماتهم الخاصة ، وإظهار رأيهم الخاص.

    لذلك هناك إيجابيات وسلبيات استخدام شبكة AdSense لتوليد الأرباح من خلال الإعلانات. الآن اختيار ما إذا كانت هذه العمل لك أم لا هو لك.



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي