//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 كيفية وضع الاعلانات ادسنس على المدونة

كيفية وضع الاعلانات ادسنس على المدونة

كيفية وضع الاعلانات ادسنس على المدونة

    كيفية وضع الاعلانات ادسنس على المدونة

    بعد استخدام AdSense لفترة من الوقت ، يجب أن تبدأ في سؤال نفسك عما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به لتحسين أرباحك على AdSense. ولكن قبل أن تبدأ في تجربة هذا الإعداد وهذا الإعداد ، عليك أن تدرك شيئين حول تحديد المواقع.

    أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه لا يوجد موقف عالمي مضمون لتحسين أرباحك. أن يقال ، الجزء أعلاه حول تجريب المقصود أن تؤخذ حرفيا. يجب عليك تجربة أكبر عدد ممكن من الإعدادات للعثور على الحل بأكبر فائدة.ولكن ، بطبيعة الحال أماكن معينة تعمل بشكل أفضل ثم غيرها. بالطبع ، يتعرف Google على هذا ويقومون بنشر "خريطة حرارة" لمقدار ما يمكن أن تجلبه لك إعلانات الإيرادات التي توضع في أجزاء معينة من الصفحة. غالبًا ما تكون التجربة هي أفضل طريقة يمكنك العثور عليها ، ما يناسب العقل الواعي لجمهورك.بشكل عام ، يتم وضع الإعلانات الأكثر ربحًا في المحتوى الرئيسي ، بشكل عام أعلىها مباشرةً. لكن هذا ليس بأي حال قاعدة وهناك بعض الاستثناءات لذلك. الاستثناء المعروف هو وجود موقع أخبار أو شيء مشابه لموقع جديد.

    إذا كانت هذه هي حالتك ، فستجد غالبًا أنك تجني المزيد من الأرباح عن طريق وضع إعلاناتك في أسفل المحتوى ، قبل بدء التعليقات مباشرة. هذا لأنه مع انتهاء المستخدمين من قراءة القصة ، لديهم لحظة قصيرة حيث يبحثون عن شيء أكثر للقيام به. ويمكن لإعلانات AdSense الخاصة بك أن تقدم لهم شيئًا ما.أيضًا ، يبدو أن وضع الإعلانات على الجانب الأيسر من صفحتك يعمل بشكل أفضل تقريبًا طوال الوقت. بالطبع ، هذا منطقي نظرًا لأن النص يتم كتابته عمومًا من اليسار إلى اليمين (إلا إذا كنت قادمًا من بلدان معينة حيث يكون العكس).

    سينتهي الأشخاص من الجملة ويعيدوا عيونهم إلى الموضع الأيسر ، مما يعني أن لديهم فرصة أكبر في اكتشاف إعلاناتك.

    أيضًا ، هناك ما هو أكثر من ذلك بقليل ثم عرض الإعلانات في المكان المناسب. إذا كان لديك أكثر من إعلان ، فيجب أن تقلق بشأن مكان تواجدهم في الكود أيضًا. وهناك سبب وجيه لهذا القلق.يملأ AdSense الإعلانات بالترتيب الذي يعثر عليها في المصدر. هذا يعني أنه إذا لم تكن الإضافة الأولى التي أدخلتها في الكود هي التي تحقق أعلى عائد ، فقد تبدأ قريبًا في خسارة المال ، ثم تكسب أكثر.

    هذا لأنه إذا لم يعد لدى AdSense إعلانات ، فستكمل مساحتك بإعلانات الخدمة العامة أو اتركها خالية تمامًا. هذا يعني أنه ، إذا كنت محظوظًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى أن تحصل على أكثر المواقع ربحًا من إعلاناتك الجيدة. لاستكمال الإيرادات الخاصة بك
    هناك مشكلات أخرى تتعلق بعدد الإعلانات التي يجب وضعها في موقعك. تكمن المشكلة في أنه إذا كان لديك الكثير ، وبدلاً من ذلك يمكنك تحقيق المزيد من الدخل ، فستكون نسبة النقر إلى الظهور منخفضة ، حيث لا يميل الزوار إلى متابعة الإعلانات من الأماكن التي تزيد فيها هذه الإعلانات.

    يجب عليك متابعة كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعك باستمرار. راقب أين سيشاهد الزوار موقعك أكثر. هذا هو المكان الذي تريد فيه استخدام إعلاناتك الأولى. حاول أيضًا عدم وضع الإعلانات في المواضع المزعجة ، حيث يمكن أن يضمن ذلك انخفاض نسبة النقر إلى الظهور.
    الطبع ، يجب أن يكون لديك دائمًا إعلانات تمتزج مع محتواك ولا تجعل وجود الزائر على موقعك بوجه عام مزعجًا. المفتاح هو توفير تجربة ممتعة لزائرك ، مع تحقيق إيرادات من استكشافهم.

    ومرة أخرى ، سيتم في النهاية الحصول على أفضل إيرادات من خلال الكثير من التجارب. تأكد من استخدام ميزة قنوات AdSense وكن على دراية بكيفية عمل بعض الإعلانات في صفحاتك أثناء تغيير المواضع لتكملة أرباحك بشكل أفضل.




    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي