//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 ادسينس وسيرفر

ادسينس وسيرفر

ادسينس وسيرفر




    ادسينس وسيرفر

    AdSense عبارة عن برنامج سهل الفهم: إنه شكل رائع من أشكال الإعلانات يجلب الكثير من الفوائد لكل شخص في السلسلة. وبالطبع ، فإن رؤية النتائج التي يمكن أن تحققها على الأعمال (والناشر) يشجع الناس على هذا النوع من الدعاية.

    بالنسبة لجمهور التصفح ، قد يكون هذا هو النموذج الأكثر وضوحًا المتاح ، لأنه يمكن توجيهه إلى الكثير من المواقع الجديدة التي لم يعثر عليها بطريقة أخرى. لا حاجة للقول ، إذا كان لديك شعار AdSense على موقعك ، وعدد كبير من الزوار ستعرف أنه يقدم فائدة مالية كبيرة.

    ادسينس وسيرفرولكن لماذا يعمل للأشخاص الذين يقومون بالنقر فوق الارتباطات ، بدلاً من النهج القياسي؟
    بمساعدة مجتمع اليوم. مع المدونين والمقالات المستندة إلى المعلومات على شبكة الإنترنت ، قد يتم تشجيع الناس على استكمال عمليات الشراء ، والتي يمكن أن توفر adsense روابط إلى الموردين المعنيين في حين يستفيد الناشر أيضا.
    والشيء الجيد في هذا الأمر هو أنه يعمل لزوار الموقع أيضًا. في الواقع ، أدركت Google أنه من خلال إرضاء الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما ، وتوجيههم إلى ما يحتاجون إليه بشكل أسرع ، يفوز الجميع.والشيء الجيد في هذا الأمر هو أنه يعمل لزوار الموقع أيضًا. في الواقع ، أدركت Google أنه من خلال إرضاء الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما ، وتوجيههم إلى ما يحتاجون إليه بشكل أسرع ، يفوز الجميع.
    إذا نظرنا في الماضي ، يمكننا أن ندرك أن هذا النوع من الدعاية له تأثير كبير على الناس ، وخاصة في السنوات القليلة الماضية. عندما ندخل على موقع على شبكة الإنترنت ونرى لافتة رسومية ، فكرتنا الأولى هي إلغائه من أذهاننا ، لأنه لا يهمنا.

    هذا هو السبب في الإعلان التقليدي لافتة خاطئ. إنه بالتحديد لأن الناس أصبحوا أذكياء أنهم لا ينظرون إلى لافتة مبهجة لأنهم يعتقدون أنهم سيفقدون وقتهم معها.
    لقد اعتدنا على لافتات لا تهمنا. ونحن معتادون على وجود رسومات جميلة. لذلك نحن نربط بين الأمرين بشكل طبيعي ونعتقد أن لافتة مع رسومات جميلة لا يوجد لديه ما يخبرنا.
    ولكن قد ننظر إلى إعلان نصي لأننا اعتدنا على استهدافهم لما نبحث عنه. أساسا هذه الإعلانات قد تسوق أنفسهم في أن ينظر إليها من قبل أي زائر.
    هذا هو الوضع  ، مجرد أشياء" نموذجي. وفي النهاية ، يعني هذا أن الزائرين سيرون ما يهتمون به ، وليس بعض الرسومات الرائعة التي ترميها عليهم.

    كما ذكر abohe artve ، يتبنى زوار الموقع آلية الإعلان هذه ، لأنها فعالة في نقلهم إلى صفحات ذات أهمية ويمكنهم تقديم الكثير من الأشياء التي يرغبون في رؤيتها حقًا. شخص ما عبر مقالا عن adsense ربما كان يبحث عن الأحذية أو إجراء البحوث على الأحذية عندما صادف ticle.
    والأهم من ذلك بالنسبة للجميع ، بما في ذلك الزوار ، لا يمكن تحسين هذا المخطط إلا مع زيادة تحسين العملية لجعل الإعلانات أكثر صلة بما تبحث عنه ، وليس فقط كلمتين رئيسيتين على الموقع.
    في الوقت الحاضر ، بسبب AdSense ، يبحث متصفحي الإنترنت عن الأشياء ذات الصلة الأكثر إثارة للاهتمام من الشعارات ، وتحتاج الشركات الموجودة خلف الموقع (Google والمعلن) إلى أفكار أفضل لعرضها ، حيث زادت التوقعات كثيرًا.

    هل يمكن أن تعمل "لا شر" فعليًا في سوق تنافسية حلق اليوم؟ حسنا ، كما ترون يمكن أن يفعل ويفعل. وأنت ، كزائر ، الشخص الذي يستمتع بهذا أكثر. يصبح الإعلان أقل عبءًا وفائدًا ، ولا يزال من الفوائد التي يمكنك تجاهلها.

    لافتات أقل اقتحاما. إن اللافتات التي من المحتمل أن تكون مهتمًا بها والنقر فوقها تعني أنك ستكون أقل إزعاجًا من خلال تصفح الويب وتشعر وكأنك كزائر تقدم له خدمة ذات صلة.

    على الرغم من أن البعض قد يتردد في قراءة المقالات الموجودة لإجبار المستهلكين بشكل محض ، إلا أنه بدون شك يعتبر هذا مفيدًا. في نهاية المطاف ، تعني الإعلانات أنه لا يتعين عليك الرجوع إلى صفحتك الرئيسية في كل مرة تُجبر على إتمام عملية شراء.


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي