//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 Adsense للجميع

Adsense للجميع

Adsense للجميع




    Adsense للجميععندما ظهر برنامج AdSense من Google ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين شككوا في أن فكرة Google ستكون قابلة للتسويق وتدر فعليًا أي أرباح. ولكن نظرًا لأننا نقف هنا اليوم ، فمن المحتمل أن يكون الدفع الأكثر شهرة لكل نقرة في العالم.
    نعم ، انتهى كل هؤلاء القائلون بأكل كلماتهم في النهاية. وذلك لأن الأشخاص في Google لا يذهبون مطلقًا ويفعلون شيئًا دون تقييم ما إذا كان سيكون مربحًا أم لا ، أو بالضبط مدى ربحيته.
    لكن بالطبع ، كما تعلمون جيدًا ، فإن AdSense ليس مربحًا لـ Google فقط. كما أنها مربحة للأشخاص الذين يعلنون عبر AdWords ومربحة جدًا للناشرين الذين يستخدمونها لتحقيق أرباح تكون في بعض الأحيان هائلة.
    لذلك يجب على المرء أن يسأل نفسه لماذا هذه الصفقة جيدة للجميع. والسؤال في حد ذاته له ما يبرره للغاية لأنك بالكاد واجهت شيئًا ما مربحًا للجميع في السلسلة. فلماذا يكون AdSense مختلفًا.
    حسنًا ، AdSense هو موقعه الحالي ، حيث يقدم مزايا للجميع في اللعبة لأنه يستغل فجوة في نموذج الإعلان على الإنترنت.
    كما ترى ، فإن الإنترنت بيئة تفاعلية للغاية ، وتفاعلاتها تأتي من الأشخاص الذين يتصفحون. يختارون ما إذا كان يجب اتباع رابط معين أم لا ، وربما يكون مصطلح "التنقل" هو الأكثر دقة في وصف هذا الموقف.
    لذلك يعد AdSense رائعًا لأنه يربط بين المشترين والبائعين. نعم ، عليك تسليمها إلى Google للحصول على فكرة رائعة. إنهم يعلمون أن هناك أشخاصًا يريدون شراء الأشياء والأشخاص الذين يرغبون في بيعها بما يهتمون به. ويساعد Google AdSense أعضاء الفئتين في العثور على بعضهم البعض.
    إنه مناسب للزوار ، لأن النموذج شفاف للغاية. لا ترى لافتة رسومية ضخمة تحاول إغرائك بشراء شيء ما. ترى فقط بضع كلمات. وإذا كنت تحب ما تراه ، يمكنك فقط النقر فوقه. إنه ناجح لأن الزائرين لا يشعرون بأن هناك من يحاول إغرائه في إنفاق المال. ومن المفارقات ، ومع ذلك ، انهم مخطئون.
    نه يعمل لمعلني AdWords لأن إعلاناتهم تذهب إلى أي مكان. لن يجدوا أنفسهم فقط مدرجين في بحث Google الذي يحصل على مجموعات من الزيارات يوميًا ، مقدماً دون العمل بنفس القدر من أجل تحسين محركات البحث والانتظار كثيرًا.
    يمكن أن تصل إعلاناتهم إلى أي موقع ويب يتعامل مع أي شيء مشابه لما يحاولون بيعه. الآن يجب أن تدرك أنهم لا يستطيعون سحب مثل هذه الإعلانات الرائعة بمفردهم. وهذا يقودنا إلى الشيء الذي يجعل Google AdSense أفضل صديق للناشر.
    إنه يأتي من حقيقة أن الإعلانات تتناسب مع المحتوى ، وأنها مرتبطة بطريقة أو بأخرى بالكلمات الرئيسية التي تتعامل معها على صفحتك. نظرًا لأن الأشخاص أو على موقعك الذي يتعامل مع موضوع معين ، فأنت تعلم بالفعل أنهم مهتمون بهذا الموضوع.
    ولكن مهلا ، انتظر لحظة ، تعرف Google بعض الشركات التي ترغب في بيع زوارك إلى شيء متعلق بموضوعهم. جوجل تريد زوارك ، وتريد معلنين من Google والزائرين يريدون فقط شراء الأشياء. وهذا هو جوهر ما يجعل AdSense كثيرًا للجميع.
    إنها إلى حد بعيد الصفقة الأكثر ربحًا والتي ستراها في أي مكان على الإنترنت.
    لذلك عليك أن تقدر Google لتحقيقها صفقة قاتلة. عليك أن تدرك جيدا كيف مدروسة ، ولكن هذا المخطط هو بسيط حقا. بالتأكيد ، في الممارسة العملية ، يوجد عدد قليل من المراوغات ، لكنها صغيرة ، وحتى الآن يبدو أن الجميع يستمتع بـ AdSense من Google.



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي