//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 الشروع في العمل مع Adsense

الشروع في العمل مع Adsense

الشروع في العمل مع Adsense




    الشروع في العمل مع Adsense


    يتمثل أحد العناصر المهمة للغاية في الاعتماد السريع لبرنامج AdSense في أنه كان من السهل جدًا للناشرين الحصول على الإعلانات على موقعهم في أسرع وقت ممكن.
    يستغرق دمج AdSense في موقع الويب الخاص بك بضع دقائق فقط ، ويمكنك أن تكون في طريقك مع واحد أو أكثر من إعلانات AdSense المدمجة جيدًا.
    أول ما عليك القيام به هو الانتقال إلى google adsense وإما أن تطبق أو تسجّل الدخول باستخدام حسابك الحالي وكلمة المرور. فيما يلي صفحة تعرض بنود وشروط Google AdSense والتي يجب أن توافق عليها من أجل المتابعة.
    يتم تقديمك بصفحة تقرير يمكنك استخدامها للحصول على حالة تفصيلية حول أداء إعلانات AdSense الخاصة بك. يتيح لك هذا تحسين محتويات موقعك وتخطيطه لزيادة أرباحك في AdSense.
    في الجزء العلوي من صفحتك ، لديك أيضًا رابط إلى قسم الإعداد ، حيث يمكنك إنشاء الشفرة التي يجب لصقها على موقع الويب الخاص بك من أجل وضع لافتات AdSense على صفحتك.
    يمكنك استخدام AdSense للنص (الإعلانات المذكورة) ، باستخدام مربع بحث أو مع الإحالات. يعتمد اختيارك من بين هذه الخيارات على كيفية تنقل المستخدمين لموقعك.
    أخيرًا ، هناك علامة تبويب "حسابي" تتيح لك إعداد التفاصيل المتعلقة بحسابك والدفع ومعلومات الضرائب.
    لإضافة إعلان نصي على موقعك ، عد إلى علامة التبويب "إعداد AdSense" وانقر على الرابط "AdSense للمحتوى". تأكد من تمكين ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.
    يمكنك الاختيار بين الوحدات الإعلانية ووحدات الروابط. السابق يحتوي على نص و / أو صور تتعلق بموقع معين لكل وحدة ، معظمها مع وصف مفصل ، والأخير يحتوي فقط على روابط لأنواع معينة.
    بالطبع ، من الصعب بعض الشيء معرفة النوع الذي يجب أن تستخدمه ، لذا ربما يجب عليك التجربة مع كليهما لفترة من الوقت قبل أن تقرر.
    يمكنك أيضًا عرض مثال لكيفية ظهور الوحدة على يمين صفحتك. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام سوى ثلاث وحدات إعلانية ووحدة ارتباط واحدة في أي صفحة معينة. يُعتقد أن هذه خطوة تتخذها Google لمراقبة الجودة.
    الخطوة التالية هي اختيار تنسيق الإضافة والألوان. يمكنك تحديد أي لوحة ألوان تختارها بشكل أساسي من خلال تقديم بعض صورها الخاصة من Google إذا لم يكن لديك الوقت أو المهارة اللازمة لإنشاء واحدة. يمكنك أن ترى باستمرار كيف ستبدو اللوحة من خلال مثال. الشخص الذي يعمل بشكل أفضل من حيث المظهر والعائدات سيختلف باختلاف شكل الموقع ومظهره ومحتواه.
    ومع ذلك ، تقتصر أشكال الإعلانات الخاصة بك على اختيار أحد عشر تنسيقًا. هناك رابط "أشكال الإعلانات" ينقلك إلى صفحة تتيح لك رؤية كل هذه الأشياء في العمل حتى تتمكن من تحديد أفضلها التي تناسب موقعك. في بعض الأحيان الأكثر تدخلاً ، لا يعمل بشكل أفضل ، ولكن هذا قد يختلف من موقع إلى آخر.
    بعد الانتهاء من التخصيص ، يمكنك النقر فوق "متابعة" من أسفل الصفحة.
    تم تقديمك الآن مع قسم بعنوان "AdSense للمحتوى". يمكنك النقر فوق أي مكان في النص والذي يعرض جافا سكريبت المطلوبة لتشغيل AdSense. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى تحديد النص في المربع.
    يمكنك بعد ذلك نسخه ولصقه في صفحاتك مباشرةً. إذا كنت تستخدم صفحات ديناميكية ، فيجب لصق هذا الرمز داخل القالب الخاص بك لضمان عرضه على أي صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك. يختار بعض المعلنين عدم عرض Adsense على كل صفحة ، وهذا أمر مفهوم. مثال على ذلك هي شركة لديها adsense ، وقد يكون لها أيضًا شروط وأحكام توفر حتما موارد قانونية قد تعتبر غير ملائمة.
    ما تبقى بعد ذلك بالنسبة لك هو الحصول على محتوى على صفحتك (شريطة ألا يكون لديك أي محتوى بالفعل). ستقوم برامج زحف Google AdSense بزيارة موقعك قريبًا ، مع التأكد من أن الإعلانات المعروضة لها صلة بمحتوى موقعك.
    وانتهيت كل شيء. بالنسبة إلى صفحة بسيطة ، يجب أن يكون الأمر في الواقع بضع دقائق ، وهذا هو بالضبط ما يجعل AdSense هو الاختيار للكثير. على الرغم من أنها سريعة ، إلا أن جاذبيتها الجماهيرية تجعلها الأفضل. من خلال كونها الأكثر شعبية ، يرى المعلنون والناشرون على حد سواء Adsense و Adwords كخيارهم الطبيعي الأول


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي