//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 نقر احتيالي على اعلانات ادسنس

نقر احتيالي على اعلانات ادسنس

نقر احتيالي على اعلانات ادسنس




    نقر احتيالي على اعلانات ادسنس

    إذا كنت تستخدم برنامج AdWords أو AdSense ، فيجب أن تكون قد سمعت عن ممارسة
    ناشئة في العالم السفلي للحوسبة تسمى "انقر فوق الاحتيال". ولكن ما هو بالضبط انقر الاحتيال وكيف يتم ذلك؟
    يستخدم Well AdSense آلية دفع تمنح مبلغًا معينًا من المال للناشر (شخص يحمل راية AdSense على صفحته) في كل مرة يقوم فيها شخص بالنقر فوق لافتة المذكورة. لذا ، فإن النقر على الاحتيال هو محاولة لجعل الأشخاص ينقرون على الإعلانات فقط حتى يتمكنوا من كسب دخل أكبر.
    هناك أشخاص يقومون بإعداد مواقع لغرض وحيد وهو تحقيق إيرادات بطريقة احتيالية من خلال برنامج Google AdSense. يحقق هؤلاء المستخدمون عددًا لا يصدق من النقرات من خلال العديد من الطرق ، بعضها معقد ومتطور وبعضه بدائي وبسيط.

    واحدة من أكثر تعقيدا هو من خلال استخدام ما يسمى ب "hitbots". هذه برامج تلقائية تعمل على محاكاة النقر فوق الروابط الموجودة في شعارات AdSense (هناك بعض البرامج التي تقوم بالفعل بالنقر فوق الشعارات).
    نقر احتيالي على اعلانات ادسنس
    نظام حماية AdSense من Google ليس مثاليًا على الإطلاق ، ويمكن لأي شخص تقريبًا العثور على تفاصيل للتغلب على آلية الحماية ، ومما يدعو للسخرية فقط عن طريق إجراء بحث في Google.
    هناك طريقة أخرى أكثر بدائية تتمثل في توظيف الكثير من الأشخاص في بلد فقير للنقر على الروابط الموجودة على موقعك. هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص سيجلسون فعليًا طوال اليوم وانقر فقط على الروابط حتى تتمكن من كسب ثروة. إنهم ينتمون إلى دول فقيرة للغاية مثل الهند ، وهم على استعداد للقيام بذلك مقابل 0.50 دولار فقط في الساعة.
    بالطبع ، هناك مشكلة في هذه الآلية. بمجرد أن تتلقى Google عددًا كبيرًا من النقرات من عنوان واحد ، سيتم حظر العنوان والموقع الذي كان به شعار AdSense ، وقد يحاكم حتى المحتال السلوك غير المشروع.
    لمنع حدوث ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص عددًا كبيرًا من خوادم بروكسي بغرض النقر. هذه هي في الأساس أحصنة طروادة ، وتقع على أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم (وإن كان معظمها في الولايات المتحدة). والأمر الأكثر صعوبة هو أن هذه النقرات ستظهر على ما يبدو من جهاز كمبيوتر حقيقي ، لذا يصعب اكتشاف هذه الحيل.
    ولا تعتقد أن هذا يحدث فقط في حالات معزولة. يوجد قدر كبير من النشاط غير القانوني في هذا المجال.
    في الواقع ، هناك الكثير إذا لم تقم شركات محركات البحث بزيادة أمانها مع برامج مثل AdSense ، فقد يصبح هذا السلوك الإجرامي أكثر ضرراً.
    تتبع Google سياسة صارمة للغاية فيما يتعلق بالاحتيال على النقرات ، وقد رفعت دعوى ضد من يستخدمون مثل هذه التقنيات في الماضي. ولكن في حين أن محرك البحث هو خيار جيد للأفضل.
    تشير التقديرات إلى أن أكثر من 20٪ من النقرات التي تتبع رابط AdSense تتم للتو من أجل الحصول على أموال من الشخص الذي يدفع مقابل الإعلان. يعتقد بعض الناس أن عدد النقرات المخادعة يبلغ ضعف هذا العدد.
    هناك الكثير من المخططات التي تنطوي على الاحتيال على النقرات ، مثل مجموعات من ناشري AdSense الذين ينقرون على روابط بعضهم البعض (والتي يشار إليها باسم "النقر على حلقات" ، أو البريد العشوائي للأشخاص حتى يقومون بالنقر فوق هذه الروابط.
    على الرغم من حقيقة أنها لا تزال مفتوحة للجمهور ، إلا أن هذه الظاهرة تثير بالتأكيد مخاوف للمعلنين على AdWords ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإنها لا تزال أكثر ربحية بالنسبة للمعلن ، على عكس مخططات الإعلان التقليدية غير المستهدف

    هناك بعض طرق الحماية ضد مثل هذه المخططات ويجب أن يكون جميع المعلنين أذكياء بدرجة كافية لتوظيفهم. يختار العديد من المعلنين تجنب محتوى الشبكة.




    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي