//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 جوجل القدرة شرائية: المحتوى أو البحث؟

جوجل القدرة شرائية: المحتوى أو البحث؟

جوجل القدرة شرائية: المحتوى أو البحث؟

    جوجل القدرة شرائية: المحتوى أو البحث؟


    عند الإعلان باستخدام الدفع بالنقرة ، تمنح Google المعلن خيارين عريضين. الإعلان في نتائج البحث أو الإعلان في محتوى المواقع أو في الواقع يختار الكثيرون القيام بكليهما. يعني الإعلان في البحث أن النتائج يتم عرضها في Google تحت عمليات البحث وفي نتائج بحث الموزعين. ينطبق الإعلان على محتوى Google على مواقع الويب هذه التي تختار دمج "Adsense" في مواقعها على الويب. مع توسع AdSense بسرعة ، أصبح الآن قابلاً للعرض على ملايين صفحات الويب عبر الويب. ومع ذلك ، فإن العديد من المعلنين يتجاهلون ذلك لمجرد الإعلان في نتائج البحث.
    هناك عدة أسباب لذلك ، الأول هو الثقة. لقد كان هذا نتيجة لمواقع الويب الأصغر حجماً ، وصولاً إلى إمبراطوريات adsense التي اختارت بدء Click Fraud. على الرغم من حدوث هذه المشكلة في البحث ، إلا أنها أقل هيمنة بكثير. أولئك الذين يرتكبون النقر الاحتيال على البحث هم أولئك الذين يحاولون إضعاف العائد على الاستثمار المنافس. مع Adsense ينطبق الشيء نفسه ، جنبا إلى جنب مع صاحب الموقع يحاول زيادة إيراداته باستخدام تكتيكات مماثلة.سبب آخر وراء اختيار أصحاب المواقع للتسويق بالمحتوى هو الدافع لدى المشتري عندما يكون في موقع ويب. قد يكون هناك شخص موجود على موقع ويب مختلف ،




    بخلاف المعلنين لأسباب مختلفة تمامًا. على سبيل المثال ، موقع ويب يناقش مساوئ Adsense ، سيعود في الواقع إعلانات لأولئك الذين يبيعون "مواقع Adsense" على سبيل المثال. قد ينقر المستخدمون عليها ، لكن من غير المحتمل أن يقوموا بالشراء بعد قراءة مراجعة سلبية. يمكن أن يكون السبب الآخر هو أن الشخص الموجود على موقع adsense كان يبحث فعليًا عن أفضل لوحة ألوان يمكن استخدامها. لذلك لن يجد الشخص الإعلان ذا صلة ، ولكنه قد ينقر على الإعلان بطريقة خالية من الرعاية.
    غالبًا ما يتم رفض مواقع Adsense من قِبل المعلن لأنهم يشعرون أنها تنطوي على مزيد من الإدارة. تحقق من خلال مواقع الويب لمعرفة مدى ملاءمتها ، وتعديل عروض أسعارها للتأكد من استمرار ظهورها على الصفحة. مع وجود بعض الكلمات التي تحتوي على شبكة تضم أكثر من 500 موقع ، إنها بالتأكيد مهمة شاقة ومكلفة. على الرغم من أن هذا هو الحال ، يجد الكثيرون أيضًا أن حساب Adwords الخاص بهم يعرض مواقع ويب ، ولا يبدو أنه يحاول دعم كلماتهم الرئيسية. المثال الناضج ، هو تلك الإعلانات بموجب العبارات القانونية التي تظهر على صفحات شروط وأحكام "سياسة الخصوصية" الخاصة بمواقع adsense.على الرغم من أن الكثيرين يرفضون الإعلان عن المحتوى ، لا يزال هناك من يشعر أنه يوفر عائد استثمار مماثل للبحث. يمكن العثور على سبب ذلك من خلال حقيقة أن المزيد والمزيد من المعلنين يختارون فقط البحث. عند حدوث ذلك ، يكون للمعلن منافسة أقل وبالتالي يقل سعر الكلمة. يعثر المعلنون أيضًا على عائد استثمار جيد من مواقع الناشرين الذين يقررون الترويج بنشاط لخدمات المعلن ضمن المحتوى الخاص بهم. يمكن تحقيق مثال على ذلك عندما يقوم شخص ما بمناقشة خدمات الطباعة ، وفي الواقع يوصي مباشرة بخدمات المعلن. هذه خطوة إيجابية لكل من الناشر والمعلن ، وهي طريقة جيدة للناشرين للمضي قدمًا. على الرغم من ذلك ، لا يزال يتعين على الناشرين أن يتذكروا ، حتى لا يكونوا واضحين في القيام بذلك ، أو أن المشترين الأذكياء سيحسبون بالتأكيد نية الناشر.هناك سبب آخر وراء اختيار المعلنين للمحتوى وهو زيادة حجمهم ، ولكن يمكن القيام بذلك أيضًا عبر محركات البحث الأخرى. ومع ذلك لا تزال هناك حقيقة أن أولئك الذين يختارون الإعلان عن المحتوى يجب أن يختاروا شبكة Google Adsense. يتم تنظيمه بعيدًا عن نظرائهم في yahoo وغيرهم ، في حين أن شبكتها المتميزة من الناشرين تعني أن المعلنين سيستفيدون من القدرة على نشر رسالتهم عبر مجموعة متنوعة من مواقع الويب.
    على الرغم من أن Adsense هو أفضل موزع محتوى بالنقرة ، إلا أنه لا يقارن بالتأكيد للبحث عن المعلن. عند البحث ، تكون العملاء المتوقعين أكثر تأهيلًا وأكثر تنظيماً وأقل احتيالية. وقد أدى ذلك إلى اختيار المعلنين باستمرار للبحث على المحتوى. على الرغم من أنه يجب على هذا المعلن دائمًا اختبار adsense ومعرفة ما إذا كان يمكنه توفير عائد الاستثمار الذي يبحثون عنه. يقول بعض المعلنين أن المحتوى يوفر عائدًا أفضل لأعمالهم من البحث. هذا يختلف ، ولكن في البحث العام يبقى الملك للمعلنين قدرة شرائية.



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي