//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 عندما تبدأ محركات البحث في نشر موضوع مدونتك

عندما تبدأ محركات البحث في نشر موضوع مدونتك

عندما تبدأ محركات البحث في نشر موضوع مدونتك

    عندما تبدأ محركات البحث في نشر موضوع مدونتك


    إذا كنت تستخدم برنامج AdSense من Google على صفحاتك ، فمن الواضح أنك تشعر بالحاجة إلى توليد حركة مرور أكثر بطريقة ما لموقع الويب الخاص بك ، وهذا بدوره سوف يترجم إلى المزيد من نقرات AdSense وزيادة الدخل. حسنًا ، تتمثل الطريقة الرئيسية التي تجعل الزائرين يشاهدون موقع الويب الخاص بك (غير ذلك باستخدام AdWords ، والذي يتم تشجيعه أيضًا) في استخدام بعض التقنيات لجعل محركات البحث ترسل المزيد والمزيد من المستخدمين نحو صفحتك ، من خلال التصنيف العالي في نتائج البحث لمواضيعك ذات الاهتمام.صدق أو لا تصدق هذا هو الأسلوب ، المعروف باسم محرك البحث الأمثل أو ببساطة SEO. حتى هنا مجموعة من النصائح التي تأتي في متناول يدي تحت حزام كل الهاوي أو محسن المهنية.

    أول شيء تحتاج إلى العناية به هو الكود والمصدر الفعلي لصفحتك. هذا يجب أن تبقى بسيطة قدر الإمكان. تكمن المشكلة عندما تبدأ AdSense ومحركات البحث نفسها في مشاكل في استخراج أكثر الكلمات الرئيسية ملاءمةً على موقعك بسبب تخطيط معقد للغاية.

    ثانياً ، حاول أن تجعل كل صفحة من صفحاتك تستهدف موضوعًا محددًا واحدًا فقط. وبهذه الطريقة يكون من الأسهل عليهم فهرستها بشكل صحيح ولكي تكون إعلانات AdSense متوافقة مع محتوى الموقع نفسه.حاول أيضًا عدم تضمين العديد من الارتباطات التشعبية في صفحتك أيضًا. هذا يعني أيضًا أنه يجب ألا تحاول استخدام الكثير من إعلانات AdSense على صفحتك أيضًا.

    إذا كانت هناك كلمات رئيسية معينة ترغب في استهدافها ، فتأكد من أن الكلمة التي ترغب في استهدافها موجودة في العنوان ، وفي الفقرات الأولى وكذلك في اسم الملف. أثناء تواجدك بها ، قد ترغب في التأكد من ظهور الكلمة في الفقرات الأخيرة من الصفحة.حاول أيضًا عدم تضمين العديد من الارتباطات التشعبية في صفحتك أيضًا. هذا يعني أيضًا أنه يجب ألا تحاول استخدام الكثير من إعلانات AdSense على صفحتك أيضًا.

    إذا كانت هناك كلمات رئيسية معينة ترغب في استهدافها ، فتأكد من أن الكلمة التي ترغب في استهدافها موجودة في العنوان ، وفي الفقرات الأولى وكذلك في اسم الملف. أثناء تواجدك بها ، قد ترغب في التأكد من ظهور الكلمة في الفقرات الأخيرة من الصفحة.وبالطبع ، من المهم جدًا أن يحتوي المحتوى الخاص بك على محتوى أصلي وجذاب. كيف تفعل هذا؟ حسنًا ، أسهل طريقة للقيام بذلك هي العثور على شيء تحبه حقًا. وبهذه الطريقة ، بشرط أن تقدم لك الكثير من الجهد عليك أن تكون لديك صفحة رائعة بسرعة كبيرة.

    إذا كان المحتوى الذي تستخدمه في موقعك ضمن المجال العام (والذي لا يشجعه كثيرًا) ، فتأكد من منحك عنوانًا أصليًا على الأقل ، وإضافة فقرة افتتاحية وختامية خاصة بك.

    يستغرق هذا بعض الوقت ، ولكن إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على صفحتك بالقرب من الأعلى بعد الانتظار ، فيجب أن تحاول إعادة كتابة العنوان والفقرات الأولى والأخيرة. لا يتطلب الأمر الكثير ، وغالبًا ما يؤدي مجرد تغيير بضع كلمات إلى تحقيق النتائج الصحيحة.وبالطبع ، هناك استخدام لأدوات الكلمات الرئيسية التي قد تساعدك في العثور على بعض الكلمات الرئيسية الجيدة لتضمينها في صفحتك والتي ستقود الزائرين إلى موقعك أكثر وأكثر.

    هذه هي  التقنيات الأساسية في تحسين محرك البحث. يمكنك العثور على الكثير من أدوات الكمبيوتر لمساعدتك في القيام بذلك ، وبالطبع تعد Google مكانًا رائعًا للبحث عن هذا.

    في النهاية ، ستجد أن مُحسّنات محرّكات البحث موضوع معقد ، وقد تمت كتابة كتب كاملة حول هذا الموضوع أيضًا. قد تجد أن لديك الكثير من التحسين تحتاج إلى القيام به من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الزوار إلى موقعك والنقر على لافتات AdSense الثمينة هذه.



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي