//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 مؤسسات صينية ستغير نظرتك عن المنتوجات الصينية وعن عبارة صنع في الصين

مؤسسات صينية ستغير نظرتك عن المنتوجات الصينية وعن عبارة صنع في الصين

 مؤسسات صينية ستغير نظرتك عن المنتوجات الصينية وعن عبارة صنع في الصين




     مؤسسات صينية ستغير نظرتك عن المنتوجات الصينية وعن عبارة صنع في الصين

    ما دام ارتبط صنع في الصين بالمنتجات الرخيصة ذات النوعية الرديئة  لاسيماً في دول العالم الثالث  إلا أن حديثا أصبحنا نسمع عن مؤسسات ذات سمعة طيبة ،خصوصا في ميدان التقنية.اليوم سنتعرف على بعض المؤسسات الصينية التي ستغير نظرتك عن المنتوجات المقبلة من بلد المليار ونصف المليار.
    صنع في الصين

    4 - XIAOMI

    تأسست في شهر أبريل 2010، وهي إحدى أسرع المؤسسات نموا في العالم في مبيعات التليفونات المحمولة. وتقدم تلك المؤسسة المبدعة منتوجات تنافس نظيرتها الأمريكية والأوروبية . تَستطيع علم المزيد عن تلك المؤسسة عن طريق ذلك الوصلة .

    3 - لينوفو
    لينوفو هي أضخم منتج لأجهزة الحاسوب في العالم وواحدة من أضخم ثلاث المؤسسات انتاجا للهواتف النقالة. خلال الفترة الأخيرة،سيطرت تلك المؤسسة الصينية على  قطاع "خوادم 86x" عند "آي بي إم"  وقسم التليفونات من موتورولا . لينوفو تملك طائفة كبيرة من السلع، ولكن اجهزتها الأكثر شهرة هي أجهزة الحاسب الآلي المحمولة والهواتف الفطنة.

    2 - هواوي

    من أضخم الفاعلين في ميدان الاتصالات السلكية واللاسلكية ومعدات الشبكات في العالم، تلك المؤسسة الصينية هي إحدى أضخم مطوري تقنيات مثل 4G و 5G. بالاضافة أن منتجاتها وخدماتها تنتشر في زيادة عن 140 بلدا، وتنتج المؤسسة ايضاً التليفونات المحمولة .

    1 - ASUS

    ASUS هي الرائدة في ميدان صناعة الإلكترونيات الصينية وتنتج التليفونات المحمولة، والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب الآلي والخوادم والموجهات، وايضاً عناصر مثل اللوحات الأم، ومرفقاته، كروت الشاشة وغيرها من الخدمات. اليوم ASUS في الترتيب الثالث كأضخم منتج من أجهزة الحاسوب المحمولة في العالم.

    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي