//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 أفضل أساليب لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك على تليفونك

أفضل أساليب لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك على تليفونك

 أفضل  أساليب لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك على تليفونك



    من الازعاج الذي قد تتعرض له على نحو مكثف هو التواصل الهاتفي المجهول الهوية على تليفونك أو على احد تليفونات الأسرة . الشأن الذي قد يسبب لك صداع حقيقي خاصة إذا كنت لا تتوفر على تليفونك فطن أو أنك لا تعرف بوجود تطبيقات لحجب الأرقام المزعجة عنك ، إلا أن غالبا قد تتوصل برسائل وهمية  أو اتصالات مكررة وتريد علم صاحب العدد التليفون الذي يزعجك . لهذا في تلك التدوينة سأقترح عليك ثلاثة أساليب لمعرفة بيانات هذا .

     أفضل  أساليب لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك على تليفونك

    Truecaller 
    من أشهر الخدمات التي تتيح لك علم إسم صاحب العدد المجهول ، انطلاقا من البحث بالرقم الهاتفي على موقع الخدمة أو من خلال تحميل التطبيق المعترف به رسميا على التليفونات المحمولة .بالطبع الخدمة بلا مقابل ، وتقدم لك ايضاً امكانية حجب الأرقام المزعجة على تليفونك  .
    Hello
    ذلك التطبيق يعطي الإنطباع أنه سوف يكون التطبيق الذي سيكتسح ذلك الميدان وذلك ليس بمستغرب فهو من مؤسسة فيسبوك ،فهو بدون شك له قاعدة معلومات كبيرة جدا ، ونعرف جيدا ان فيسبوك لها زيادة عن مليار مستعمل على موقعها وذلك امر وافي لمعرفة وتحديد هوية المتّصل الذي يزعجك على تليفونك ، التطبيق ايضاً يقدم لك أفضلية حجب المكالمات .التطبيق غير متوفر في بعض الدول لهذا تَستطيع تحميله من ذلك الوصلة
    whoiscaller
    هو موقع يقدم لك تلك الخدمة بدون مقابل ، حيث بإمكانك هذه اللحظة علم إسم صاحب أي رقم مجهول بمجرد ان تقوم بكتابة العدد المرغوب علم إسم صاحبه في المقر الخاص لهذا ، وسيقوم الإطار بالبحث وجلب النتائج.
    Whoscall
    تنفيذ اخر لا يقل ضرورة عن سابقه ، الجميل في التطبيق انه تَستطيع من علم  مصدر المكالمات والرسائل النصية مباشرة حتى إذا كان رقم المتصل غير حاضر في لائحة التواصل المخصصة بك .ويتوفر التطبيق على قاعدة المعلومات تضم أكثر من  600 مليون رقم !!
    أود ان أشير ان بعض تلك التطبيق قد تستعمل الأرقام المخزنة في تليفونك وتضيفها نُظم بياناتها ! لهذا قمت بوضع روابط لمواقع الحكومية لتلك التطبيقات على الويب .

    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي