//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 حكاية فوز مؤسسة dell على يد مايكل ديل مؤسس مؤسسة dell

حكاية فوز مؤسسة dell على يد مايكل ديل مؤسس مؤسسة dell

حكاية فوز مؤسسة dell على يد مايكل ديل مؤسس مؤسسة dell



    حكاية فوز مؤسسة dell على يد مايكل ديل مؤسس مؤسسة dell


    ولد مايكل ديل في تكساس الأمريكية سنة 1965م، كان مهووسا بالحواسيب والبرمجة وقد كان يملك ولع حاد بذلك العالم منذ صغره حيث كان يضطر إلى التغيب عن المدرسة لحضور بعض المحاضرات في ذلك الميدان . في أعقاب مدة ترك مقاعد التعليم بالمدرسة وتوجه إلى بيع الحواسيب .
    - السياق للعمل وبداية شهرته و فوزه :
    ارتفعت شهرة ديل كثيرا وفكر في تأسيس مؤسسة تقوم ببيع الحواسيب على الفور للمستخدم دون وساطة وقد كان له هذا في سنة 1984م برأس مال لم يمر الألف دولار وأنشأ مؤسسة dell .
    بال مايكل في تعديل المؤسسة وقد كان له هذا عندما قدمت المؤسسة أول جهاز حاسب الي ليفتح لها الميدان للتعامل مع شركات رسمية وزبائن كبار .وهاهي المؤسسة تتقدم يوما عقب يوم ليتم إختيارها عام 2003 م من ضمن أفضل 10 مؤسسات حازت على ثقة المستعمل .
     مؤسسة dell
    سنين ضئيلة حتى بدأت مؤسسة ديل تغزو العالم بمنتجاتها المتعددة وكل ذلك يرجع لمايكل ديل الذي بنى فكرته على طموح وإصرار وهو القائل:"التقنية تمكين للقدرات البشرية" .
    وحالياً مايكل ديل يُعد من أغنى أغنياء العالم بثروة تصل حوالي 18 مليار دولار وحصل على عديدة جوائز كأفضل مدير تنفيذي في ميدان أجهزة الحاسب الآلي وكأكثر رجال الإجراءات تأثيرا.
    -كيف نجح مايكل ديل مؤسس شركو dell :
    يمكن القول أن أكثر أهمية نجاحات المؤسسة قامت على همة عالية مقصدها لخصه ديل في قوله: " مهمتنا أن تصبح مؤسسة ديل المؤسسة الأكثر نجاحا في جميع أنحاء العالم كله في ميدان تقنية البيانات ".
    وتركز مؤسسة dell على الجودة وتقة المستعمل وليس على اعداد المبيعات ، و ذلك هو سر فوز الكثير من المؤسسات مثل Apple وغيرها .


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي