//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 حيث يجب أن يبدو Adsense

حيث يجب أن يبدو Adsense

حيث يجب أن يبدو Adsense




    حيث يجب أن يبدو Adsense


    عند تحديد ما إذا كنت تريد تضمين Adsense في موقع الويب الخاص بك أم لا ، فهناك العديد من العوامل التي يجب التفكير فيها. يشعر الكثيرون أنه يقلل من اكتمالها ، بينما يرى آخرون أنها أداة مفيدة للضيوف التي تخلق إيرادات وتجعل محتواها مربحًا.

    سيعود الاختيار في الغالب إلى الأهداف الصناعية وأيضًا الغرض من موقع الويب الخاص بك. العديد من الشركات تقوم منظمة الصحة العالمية ببيع خطة البضائع لوضع إعلانات Adsense على فترات على موقعها على شبكة الإنترنت. قد يبدو هذا بديلاً غريبًا ، وفرصًا كبيرة للمنافسين لتسويق خدماتهم أو منتجاتهم إلى قاعدة عملائك المحتملين.

    يدعي العديد من الناشرين أنهم يفعلون ذلك فقط للسماح للشركات بتقديم منظمة الصحة العالمية خدمات مساعدة للإعلان. هذه المطالبات لها بعض الفوائد ، لأن تلك التي تبيع الوسائد على سبيل المثال قد تقدم لأولئك الذين يبيعون الفراش مع فرصة للإعلان.

    على الرغم من أن هذا قد يزيد ، لا يزال هناك تجار التجزئة على الإنترنت يمكّنون منظمة الصحة العالمية المنافسين من اختراق جمهورهم. يدعي العديد أنه لا تزال هناك حواف في السماح لمنافسيك المباشرين بالإعلان على فترات على موقع الويب الخاص بك. واحد من كل هذه الأمور هو أنه إذا أراد الضيوف في النهاية تصور منافسيك ، فقد يكونون على استعداد لرؤيتهم من خلال بحث Google بغض النظر. قد يكون هذا صحيحًا ، لكن فكرة إكمال فترة طويلة مثل coco-cola وجود إعلان Pepsi Cola في موقعه على الويب ليست مجرد استراحة.

    هناك مشكلة أخرى تؤخذ في الاعتبار أثناء هذا الوضع وهي أن الناشرين لا يشعرون أن Adsense فعالة في إنشاء التحويلات. يشعرون أن ضيوف منظمة الصحة العالمية سوف ينقرون على إعلانات ليست من العملاء المؤهلين تأهيلا عاليا ، لأنها قد تنتقل بسرعة إلى المواد أو البضائع التي تهمهم إذا كانوا كذلك.

    على الرغم من أن Adsense هو بديل مشكوك فيه لتجار التجزئة على الإنترنت ، فمن المؤكد أنه إطلاق خدمة تكميلية صادقة لأنماط مختلفة من الناشرين على الإنترنت. على سبيل المثال ، يحصل موقع الإنترنت الذي يوفر خدمة مجانية مثل lexicon.com على مستويات عالية من حركة المرور ، ومستعد لإنشاء خدمتهم المربحة من خلال adsense. كان هذا هو الحال بالنسبة لـ Bloggers World Health Organization التي قدمت أصلاً محتوى تم تحريره من الرسوم ، وعدم قدرتها على تحقيق الأبعاد الضرورية للتعاقد مع المعلنين مباشرةً.

    يمكن أن ينطبق هذا معًا على الخدمات المجانية المختلفة السابقة ، جنبًا إلى جنب مع أنواع أوسع من بث المعلومات والأخبار على سبيل المثال. في عام 2006 ، طبع شخص في منظمة الصحة العالمية لاحقًا مجموعة متنوعة من مطالبات مقاطع الفيديو لإنشاء 19000 دولار شهريًا من خلال adsense ، مدعيا أنه تم الاتصال به بشكل موحد من خلال Google لمساعدته على زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) التي حققها. لقد كان التفكير في مثل هذا النجاح بمثابة تفكير هام حول تحفيز الناشرين عبر الإنترنت على طلب Adsense.

    يدعي العديد من الناشرين بشكل موحد أن adsense يجعل موقع الويب الخاص بهم يبدو كثيرًا من المهارات. أولئك الذين هم على استعداد للتعاقد مع المعلنين ، عادة ما يُرى أنهم ينتجون خدمة ذات سحر عملاق ، وبالتالي فإن أولئك الذين لا يعرفون هذا البرنامج قد يشعرون بأن مُعلن الإعلانات من AdSense يكون خلال هذا المنصب.

    Adsense ولكن ، يتم محاذاة بالإضافة إلى هؤلاء الناشرين منظمة الصحة العالمية استخدام الخدمة بدقة لإنتاج روابط إلى الإعلانات. قام الجميع بإجراء بحث على Google ، ونقروا على إعلان Adwords ، ودخلوا إلى موقع على شبكة الإنترنت يقرأ فيه 10 موارد مرتفعة ... وهذا غالبًا ما يكون جانبًا سلبيًا كبيرًا ، كما هو الحال عادةً في شيء واحد يدركه متصفحي الويب. إذا رأى الأفراد أن هذه الإعلانات هي عبارة عن إعلانات من Google ، وبعد ذلك شاهدوا إعلانات من Google على موقع ويب آخر ، فسوف يقومون بمحاذاة ذلك الموقع مع ممارسات العميل غير الودية. هذا غالبًا ما يكون من الصعوبة التي يجب على Google معالجتها ، لمتابعة خدمة AdSense كخدمة محترمة.

    بغض النظر عن العيوب ومواقع الويب التي تعتبر الخدمة غير ملائمة لها أيضًا ، فإنها لا تزال أداة مفيدة لنزلاء الموقع. أولئك الذين يزورون موقعًا على الإنترنت ، وينقرون على رابط يعرضون عائدات للناشر ، في حين أن أولئك الذين يقدمون خدمات مجانية جاهزون لتوليد إيرادات.

    القلق الوحيد الذي لدى Google هو أن برامج PPC المتنافسة توفر صفقات أعلى للناشرين وأنهم يخططون للذهاب إلى أي مكان آخر ، وبالتالي أخذ المعلنين معهم. ومع ذلك ، من الأفضل في النهاية للمعلنين والناشرين إذا ظلوا في الغالب في نفس الدائرة بنظام الدفع بالنقرة.
    جرب أدوات أخرى ذات صلة Plagiarism Checker Grammar Checker Spell Checker

    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي