//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 تحديد وتتبع نقرات الإعلانات الاحتيالية

تحديد وتتبع نقرات الإعلانات الاحتيالية

تحديد وتتبع نقرات الإعلانات الاحتيالية




    تحديد وتتبع نقرات الإعلانات الاحتيالية
    تحديد وتتبع نقرات الإعلانات الاحتيالية

    تحديد وتتبع عينات من الاحتيال على النقرات هو أن المبادرة للقضاء على هذه المسألة. يُعد الاحتيال على النقرات استنزافًا هائلاً لموارد المعلنين الذين يتم تشغيلهم على نطاق وطني ودرجة مئوية ، ويمكن احتسابها لمدة نصف ساعة تقريبًا من كل دفع مقابل النقر مقابل الإعلانات. مع وجود مثل هذا القدر الكبير من المخاطر ، لا يعجبك استثمار وحدة منطقة محركات البحث مثل هذا القدر من الوقت والطاقة في حلول الإنتاج.

    إحدى الطرق التي من خلالها حاولت محركات البحث والدفعات المختلفة لموردي برنامج النقرة الحد من عيب الاحتيال المتزايد للنقر من خلال تقديم خوارزميات تكرار عنوان معالجة المعلومات. وحدة مساحة الصيغ هذه مصممة لاختيار مواكبة أنماط النقرات المشبوهة المنبثقة من عنوان معالجة المعلومات المفرد ، مما قد يسهل الكشف عن وجود مزارع النقرات وعمليات التخريب التي يقودها المنافسون ، بالإضافة إلى ذلك كمحتالين محتملين متميزين في العرض.

    ومع ذلك ، فهناك مجموعة من المشكلات التي تربط هذه التقنية بمحاولة اكتشاف المحتالين. أولاً ، سيعمل المحتالون من خلال جهاز إلكتروني للطلب الهاتفي أو خط مشترك رقمي أو معدات إلكترونية للكابلات على تجاوز هذا الفحص تقريبًا ، مثل كل جلسة جديدة على الإنترنت ، يتم إنشاء عنوان جديد لمعالجة المعلومات. علاوة على ذلك ، هناك اختلاف كبير في حزمة البرامج التي يمكن الوصول إليها لتغيير عناوين معالجة المعلومات ، والتي يتم استخدامها مرة أخرى غالبًا "لغش" القاعدة الخوارزمية. تقوم ملفات تعريف الارتباط ووحدة تتبع الجلسة بوحدة استراتيجيات مختلفة بواسطة محركات البحث هذه بالترتيب للكشف عن أي نشاط خاطئ محتمل ، ولكن مرة أخرى توجد طرق لوحدات المنطقة التي يمكن من خلالها التلاعب بالمحتالين.

    يتم تطوير حزمة برامج أكثر شمولًا ، حيث لا يزال هناك شك في أن الملفات الشخصية والتقارير حول عادات التصفح في كل نقرة لتغيير الشركات لتعقب ومراقبة السلوك المشبوه ، على الرغم من أن هذا قد ينظر إليه من قبل العديد على أنه تدخلي وغير فعال ، حيث لا يزال هناك شيء ما على نطاق واسع دون شك. للسفر دون أن يلاحظها أحد ، دعم تغطية Brobdingnagian للإعلانات عبر الويب.

    تصدرت مشكلة الاحتيال على النقرات عناوين الأخبار مؤخرًا ، حيث تم رفع دعوى ضد Google ، مما دفع Google إلى توفير 90 مليون دولار كتسوية محتملة. ربما تربط قبول مسؤولياتهم ، تقدم خدمة Google كيفية التوصية بمدى الاحتيال في النقرات ، وأسعار Brobdingnagian لاقتصاد الويب.

    هناك وحدة منطقة متنوعة من العلاجات المساعدة التي سيتم تنفيذها للحفاظ على الشركة من عناء. أساس هذه العلاجات هو أن الاعتماد على تحسين البرنامج والقوائم العضوية. إذا كان موقع الويب جيدًا ومُحسَّنًا تمامًا ، فقد يفهم في النهاية التصنيف الذي يرغب موقع ويب آخر بدفع 2.50 دولار للنقرة عليه. وبالمثل ، لا توجد أي نسب نقر إلى ظهور ، مع وجود تصنيفات مرتفعة عضوًا ، وبالتالي فإن الأسعار المتعلقة بالنقرة ليست قابلة للتطبيق. على الرغم من أن هذه الطريقة تنطوي على قدر كبير من الإزعاج وتستغرق وقتًا أطول للتحقق من النتائج ، فإن طريقة تحسين محركات البحث (SEO) أرخص بكثير في نهاية اليوم ، وترتبط بحساب 25-30٪ من جميع النقرات التي يتم إجراؤها بطريقة احتيالية ، سيتم ربط قائمة الأعضاء المرتفعة عضوياً التوفير الذي قد يتم استنزافه عن طريق الاحتيال على النقرات للعديد من عمليات إعادة الاستثمار المفيدة.

    عامًا بعد عام ، نظرًا لاستمرار نمو سوق الدفع لكل نقرة وتوسيعه ، فمن المؤكد أن النقر فوق الاحتيال يمكن أن يقلد. ما لم توحي الفعالية بأنه تم تطوير منع الاحتيال على النقرات وبفرض النجاح ، يمكن للمستهلكين أن يفقدوا الثقة بثبات داخل وسيط الدعاية وأن ينتقلوا إلى استراتيجيات بيع أكثر عملية وأقل تبذيرًا ، مما قد يؤثر على محركات البحث بشكل خطير وربما يهدد الاقتصاد الصافي ككل.


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي