//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 لماذا يدعم المعلنين ادسنس

لماذا يدعم المعلنين ادسنس

لماذا يدعم المعلنين  ادسنس




    لماذا يدعم المعلنين  ادسنس

    لماذا يدعم المعلنين  ادسنس

    جوجل هو أن أكبر برنامج على الشبكة. إنه يتحكم في أكثر من أربعمائة من عمليات البحث على الويب ، وبالتالي يتحكم في الدفع مقابل النقر لكل نقرة (الدفع مقابل النقرة). تشتمل تكلفة النقرة على قيام المعلن بالدفع بمعدل مقابل كل نقرة من خلال (CTR) يحدد خلالها المعلنون. نظرًا لزيادة ميزانيتهم ​​، سيزداد مركزهم ، وكلما زاد مركزهم ، يحصلون على الكثير من الزيارات.

    هذا سبب أكثر من مائة وأربعين ألف شركة تختار الإعلان معها ، وأنها تعلن في مجموعة متنوعة للغاية من الطريق. الطريقة الأساسية هي الظهور من خلال عمليات بحث Google ، والثانية هي الظهور على مواقع الموزعين ، والثالثة هي الظهور في نتائج بحث الموزعين. نظرًا لأن المعلنين يظهرون في عمليات بحث Google ، يتم طرح السؤال عادةً. لماذا يفضلون الإعلان مع الموزعين بشكل أفضل؟

    سبب واحد لهذا يمكن أن يكون القياس. يمكن أن تقرر وكالة الأمم المتحدة | الأشخاص الذين يفضلون في البداية الإعلان في نتائج البحث والذين كانوا يحصلون على عائد استثمار (ROI) عائدًا واحدًا على أن عليهم تحديد فرص الإعلان البديلة. مع الآلاف من مواقع الإنترنت التي لديها القدرة على عرض إعلاناتهم ، سيحصل المعلنون على عرض إضافي بشكل رهيب بسرعة.

    سبب آخر يجعل المعلنين يفضلون الإعلان في مواقع موزعي Google هو أنه يكتسب لهم المزيد من التعرض. ساعة من مستخدمي الويب لا يستخدمون Google ، وسيجذب ذلك الجمهور لجماهير أوسع من خلال الاختيار لاختيار قنوات التوزيع. يحاول العديد من مستخدمي موقع الويب أيضًا التسوق لمنتج مثل الهاتف ، ومع ذلك ، بدلاً من مشاهدة موقع إنترنت يبيع مثل هذا المنتج ، فإنهم متاحون عبر تعليق. إذا كانت المقالة موجودة على موقع إنترنت يحتوي على Adsense ، فسيستخدم المعلنون هذه القناة لا محالة لاختراق جمهورهم.

    سبب آخر لاختيار المعلنين لـ adsense هو نتيجة ثقتهم في Google. تشتهر الشركة بكونها شركة أخلاقية مرتبطة بميدان منظمة الصحة العالمية ، وهي تحظى بمتعة كبيرة في حين تقدم خدمات مجانية للملايين في جميع أنحاء العالم. يشعر المعلنون أن الأموال المستثمرة في Google آمنة. على الرغم من تطور عمليات الاحتيال على النقرات وعيوبها التي لا مفر منها للمعلنين ، يبدو أنهم يدركون أن هذا الأمر قد يمثل صعوبة تحتاج Google إلى منعها ونأمل أن تتمكن في النهاية من ذلك. يُعتبر مربع المعلنين سعيدًا لأن Google تقبل عمليات الخروج المثبطة وتوفر المبالغ المستردة نتيجة لذلك.

    الثقة في جوجل تنبع بالإضافة إلى ذلك من الثقة في التقييم. يتم التقييم عن طريق العملية الاقتصادية ، وبالتالي يشعر المعلنون أن الناشرين أو Google square يقيسون سعر الخدمة. يشير هذا إلى أنه طالما كان المعلنون قادرون على الإعلان ، فسوف يستمرون في القيام بذلك ، إن لم يكن بمعدلات مماثلة.

    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي