//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 ما هو جوجل ادسنس

ما هو جوجل ادسنس

ما هو جوجل ادسنس




    ما هو جوجل ادسنس

    ما هو جوجل ادسنس


    إذا كنت تفكر في الويب قبل بضع سنوات ، فسترى أن الإعلانات قد اهتزت بالطريقة التي كانت تشبه بشكل رهيب أشكال مختلفة من الوسائط مثل التلفزيون ، أو بالفعل إضافية مثل ما تراه خلال إحدى الصحف.

    يمكنك إدخال موقع على شبكة الإنترنت ، وفي بعض المواقع ستتصور لافتة (غالبًا ما تكون مختلفة تمامًا وكبيرة للغاية) ، مما قد يؤدي إلى شراء الهدايا والإعلانات في أي شركة بغض النظر عن المبلغ الذي تضيفه إلى منزلك.

    ولكن كان هناك عيب واحد مع هذا النوع من الإعلانات. لم يكن استغلال الحقيقة الفعلية المتمثلة في أن الإضافات لم تكن موجودة في بعض الصحف ، ولكن تم بدلاً من ذلك منحها عبر الويب.

    من المرجح أنك اكتشفت الكثير من الأشياء مثل هذه على الصفحات التي قمت باستعراضها. أنت تبحث عن اقتران البحث عبر الإنترنت ، في محاولة للعثور على ساعة ولكن تحصل على لافتة تعلن عن سيارة.

    على الرغم من أنك قد تحتاج في وقت لاحق إلى التسوق لشراء سيارة ، إلا أنه في الحال كنت تبحث عن ساعة ، وربما كان من الجيد بالتأكيد أن تعلن اللافتة عن ساعة ، وكنتيجة لذلك سيكون لديك على الأرجح النقر عليه.

    حسنًا ، هذا ما فكر به كبار السن في Google ، حتى توصلوا إلى خطة قاتلة. غالبًا ما يكون هذا على علم بـ Google AdSense ، ويشار إليه كبرنامج إعلاني مستهدف

    إن ما تفعله (كمصمم / صاحب موقع على الإنترنت) هو ، بدلاً من القفز عبر الأطواق لحث بعض الشعارات على موقع الويب الخاص بك والتي لن يهتم ضيوفك بها ، هل أنت جزء فقط من منطقة معينة من الشاشة.

    ثم تسجّل في برنامج Google AdSense ، وتدرج لقطة بسيطة من الشفرة في صفحة الويب الخاصة بك وتضمن Google أنه في الموقع الذي تحدده ، يمكن أن يظهر شعار ، مع تقديم إضافات ذات صلة بمحتويات موقع الويب الخاص بك.

    من السهل جدًا بالنسبة لشركة Google أن تحاول القيام بذلك كنتيجة لشركة Google يمكن أن تكون شركة برامج كمبيوتر. إنها للكلمات الرئيسية في صفحتك ، وتبحث في معلومات من مواقع الإنترنت للبحث عن تلك المرتبطة بغض النظر عن صفحتك والرسالة: إعلان مستهدف.

    أنت (المسؤول عن الموقع) تحصل على رسوم لكل مسافر ينقر على راية adsense الزميلة على موقع الويب الخاص بك. في الوقت الحالي ، يُضمن أن يحدث ذلك إضافيًا بشكل عام ، ثم يتم افتتاد حرفيًا باستخدام لافتة تقليدية نتيجة للناس ما هو موجود في هذا الشعار (وإلا ، فلن يتمكنوا من الحصول على صفحتك؟).

    ولكن ، هذا بالإضافة إلى عجائب الناس الذين يحتاجون إلى الإعلان. وهذا بفضل سبب ثابت. أفضل عامل يتعلق بـ Google AdSense هو أن كل محتوى في اللافتة له صلة.

    هذا الصدد هو أن مفتاح نجاح البرامج ، بالإضافة إلى ذلك يفسر لماذا يظل الجميع سعداء. يحتوي الإعلان على إعلان يتم وضعه في مكان مناسب ، ويكسب الناشر أموالًا من المحتوى الخاص به ويأخذ Google إعلاناته.

    بالطبع ، كما هو الحال دائمًا ، وضعت Google بعض المعايير العالية لبرنامج AdSense ، من حيث المظهر والتطبيق العملي. لا يمكن أن يكون لديك 2 من هذه الشعارات على موقع الويب الخاص بك ، ولا تدرج Google سوى النص في هذه الشعارات.

    لذا فإن الربح الإضافي هو أن إعلانات AdSense يمكن أن تكون أقل تكلفة من الإعلانات العادية. ومع ذلك ، يوحي هذا بالإضافة إلى أنه يجب عليك وضع اللافتة أعلى نتيجة لأنه من الممكن أن يفوتها الضيوف تمامًا.

    لذلك ، في النهاية ، يعد Google AdSense برنامجًا إعلانيًا متميزًا نتيجة لقياس مربع الإعلانات ذي الصلة بالمحتوى الموجود على الموضع. أي شخص يرغب في الإعلان يدفع لشركة Google مقابل ذلك. إن أي وكالة تابعة للأمم المتحدة ترغب في وضع إعلانات على موقع الويب الخاص بها سوف تقوم بذلك من خلال AdSense ، والحصول على أموال من Google ضمن هذه الطريقة.

    يتم تشغيل جميع معاملات مربع التدبير عبر Google ، وبالتالي يحصل المعلنون والناشرون على إمكانية الوصول إلى الإحصاءات التي تسهل عليهم فهم وتخفيف فعالية حملتهم.

    الطريقة بأكملها أنيقة ومباشرة وفعالة من أي شخص داخل السلسلة ، من ضيوف موقع الويب إلى المعلنين ، وهي واحدة من جميع المقاييس التوضيحية التي يُعرف بها مقياس Google square للابتكار والتفكير الجديد


    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي