//graizoah.com/afu.php?zoneid=3512770 امرأة تضع مسامير في بطنها لكي يهدأ الكائن الذي في بطنها

امرأة تضع مسامير في بطنها لكي يهدأ الكائن الذي في بطنها

امرأة تضع مسامير في بطنها لكي يهدأ الكائن الذي في بطنها






     امرأة تضع مسامير في بطنها لكي يهدأ الكائن الذي في بطنها
    امرأة تضع مسامير في بطنها لكي يهدأ الكائن الذي في بطنها

    امرأة تضع مسامير في بطنها لكي يهدأ الكائن الذي في بطنها ، وعند اجراء الكشف عليها اتضح أن الذي في بطنها هو
    حيث عثر الأطباء على ثعبان داخل بطن سيدة لم تتجاوز 36عام ، حيث أستيقظت تلك المرأة من نومها وشعرت بألم معوي شديد جداً ،لكنها حاولت أن تطمئن نفسها وقالت في بالها سوف يزول هذا الألم ، وقد ظنت أن السبب قد يكون بسبب شئ أكلته بالأمس وزوجها شجعها على ذلك وأكد ظنها.
    ولكن مع مرور الوقت تطورت الآلام والأوجاع وتطور الأمر إلى الأسوء ، فأسرع بها زوجها إلى المستشفى في نيويورك ودخلت سريعاً إلى قسم الطوارئ.
    فاحتار الأطباء الموجودين ، حيث أنه حيرتهم تلك الأعراض التي تتعرض لها تلك المرأة والألم الحاد ، وأخذت تتقيئ بشده بالغة ، وانتابتها حالة من الهزات القوية.وبعد أن قاموا بالفحص اكتشف الدكتور "داميان بيريز" أن شئ غريب يتحرك في بطنها تحت الجلد في معدتها ، ثم كانت المفاجأة ..!
    قد أخذا أشعة لها لكن الأطباء لم يصدقوا ماقد رأوه بأعينهم.
    وقبل أن يقوموا بمناقشة ماسيقومون بعمله ، توقف قلب تلك السيدة عن النبض ، ولم يكن لديهم الوقت نقها إلى غرفة العمليات.
    فؤجبروا على إجراء عملية بسرعة ، فقاموا بفتح بطنها لقع نظرهم على أغرب شئ وجدوه في حياتهم طوال خبرتهم في مجال الطب ، وصعق الجميع وأخذوا ينظرون نظرة الصدمة إلى بعض ، وقد كانوا في ذهول تام ، هل تعلم ماقد رأوه ، وجدوا أفعى بطول 1.83 متر ، كانت داخل المعدة.
    يقول الدكتور "داميان بيريز" "كان شيئاً حتماً أن نقوم بذلك ، ولكنها غريبة جداً أفعى بيضاء اللهون مخططة بدوائر داكنة ، كان فمها كبير ، وحين نظرت إلينا كشفت عن أنيابها.
    وأصدرت صوت أخافنا ، وكانت غاضبة جداً وهربت الممرضات التي كانت في الغرفة من شدة الخوف.
    ويعتقد الدكتور الذي عاين الحالة أن تلك الأفعى كانت تعيش في مسران السيدة التي تدعى "باتريسيا" وتتغذى على الطعام الذي يمر من خلال جهازها ، ويعتقد أنها نمت تدريجياً ، لكن السؤال المحير ، كيف وصت إلى هناك ؟!
    "لا فكرة لدينا ولا لدى تلك السيدة ، بعدما أزال الأطباء الثعبان من معدة المرأة ،أخذت تتعافى ببطئ ، وقال أحد الباحثين في القضية ، أنه ربما ابتلعت تلك المرأة بويضة أفعى حين شربت من مياة النهر أثناء رحلة كانت تستمتع بوقتها هناك.



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي