كمال الاجسام نصائح لتضخيم كتلة العضلات

كمال الاجسام نصائح لتضخيم كتلة العضلات




    كمال الاجسام,كمال اجسام,كمال أجسام,كمال الأجسام,تمارين,رياضة,عضلات,كمال,فتنس,تمارين الكتف,تمارين الصدر,كمال الاجسام تحفيز,رياضة كمال الاجسام,تحفيز لكمال الاجسام,بطل كمال اجسام,وجبات كمال الأجسام,لاعب كمال اجسام,بطل كمال اجسام 2018

    كمال الاجسام نصائح لتضخيم كتلة العضلات

    يتطلب كمال الأجسام بذل جهد وإجراء مناسب ومستدام ، وكذلك اتباع نظام غذائي يهدف إلى زيادة كتلة العضلات. فيما يلي بعض النصائح المهمة 
    التمرين الرياضية
    بناء الجسم وزيادة كتلة العضلات ليست مهمة سهلة ، ولكنها يمكن أن تكون ممتعة للغاية بغض النظر عن النتائج. ولكن بينما نتطلع إلى الحصول على أفضل النتائج ، سنقدم لك عددًا من النصائح المهمة قبل التسجيل في صالة الألعاب الرياضية.
    بدءا من السهل إلى الصعب
    كمال الاجسام,كمال اجسام,كمال أجسام,كمال الأجسام,تمارين,رياضة,عضلات,كمال,فتنس,تمارين الكتف,تمارين الصدر,كمال الاجسام تحفيز,رياضة كمال الاجسام,تحفيز لكمال الاجسام,بطل كمال اجسام,وجبات كمال الأجسام,لاعب كمال اجسام,بطل كمال اجسام 2018ضع في اعتبارك أنه بمجرد البدء في ممارسة تمارين كمال الأجسام لزيادة حجم العضلات ، يجب أن تشارك في التحضير للهدف الكبير الذي تطمح إليه لمدة شهر على الأقل ، مما يعني أنه في الشهر الأول من التدريب ، ينبغي عليك القيام بتمارين سهلة نسبيًا تأكد من أن كل تمرين من خلال أداء باستخدام جميع أنواع المعدات ، يمكنك تكرار ذلك عدة مرات ، حوالي 20 مرة.
    بهذا أن لا يثقل الوزن عليك أكثر من اللازم، وهكذا يُستخدم الشهر الأول لتثبيت العضلة ولتحضيرها لحمل أوزان أثقل في وقت لاحق. ويجب الحرص على إجراء تمارين الشد والاسترخاء أثناء التدريب، وبعد حوالي شهر تقريبا سيصبح بالامكان البدء في حمل أوزان أكثر ثقلًا.


    مرحلة متقدمة
    بعد اجتياز فترة التمرين الأولية ، والتي تضمنت مجموعات تكررت 20 مرة لمدة شهر على الأقل من التدريب ، يمكنك زيادة الوزن والوصول إلى الحالة التي تتكرر فيها كل مجموعة 12-15 مرة ، عندما يكون الضغط ملحوظًا في التدريبات النهائية والجهد رائع.

    عندما تتمرنون على اوزان ثقيلة نسبيًا وتكررونها بعدد مرات اقل، يمكنكم عندها البدأ بكمال الاجسام وبناء العضلات. وفي مراحل متقدمة اكثر يمكنكم حتى الوصول الى 8-10 مرات مكررة، فالأوزان الثقيلة هي التمارين المثالية لزيادة حجم العضلات. عدد المجموعات الموصى به لكل تمرين هو 3.

    العضلات المضادة
    لكل عضلة تعمل عليها في صالة الألعاب الرياضية، هنالك عضلة مضادة. العضلة المضادة هي التي تقوم بإجراء العملية العكسية للعضلة الأخرى. فعلى سبيل المثال، العضلة المضادة للعضلة ذات الرأسين (عضلة اليد الأمامية) هي العضلة ثلاثية الرؤوس (عضلة اليد الخلفية).




    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي

    https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=673854&ga=g