تعرف على دور ملف AppData المخفي في الويندوز

تعرف على دور ملف AppData المخفي في الويندوز


    تعرف على دور ملف AppData المخفي في الويندوز

    هل سبق لك أن لاحظت وجود هذا الملف عند إظهار الملفات المخفية في Windows؟ هل تساءلت يوما ما هو دور هذا الملف؟ لذلك هنا الجواب في هذا المنصب. يعد ملف AppData ملفًا ضروريًا في Windows ، حيث يستغل أي تطبيق تنشره على Windows هذا الملف لإنشاء ملفه الخاص ، والذي يحتوي على جميع المعلومات اللازمة لتشغيل البرامج. كما أنه يخزن جميع بياناتنا فيه. على سبيل المثال ، يتم تخزين جميع معلوماتنا على Google Chrome حتى كلمات المرور في ملف Google داخل ملف AppData. وبالتالي يمكن الوصول إلى هذه الملفات بسهولة ، على الرغم من أنني لا أنكر أنها مشفرة في بعض الأحيان.



    علاوة على ذلك ، قد يكون هذا الملف خطيرًا إذا كان المستخدم يعرف دوره ومعلوماته جيدًا ، ويمكن استخدامه أيضًا في مجال الطب الشرعي الرقمي من أجل الوصول إلى تأثيرات بعض البرامج التي استخدمتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




    كيفية الوصول إلى ملف AppData.
    هناك عدة طرق للوصول إلى هذا الملف ، لكنني سأريك طريقة بسيطة للغاية للوصول إليه ، حتى لو كان مخفيًا. الطريقة هي الضغط على زر Windows على لوحة المفاتيح (الزر ذو شعار Microsoft) + الحرف R ثم اكتب هذا السطر أو انسخه والصقه في نافذة أمر٪ appdata٪. سترى بعد ذلك ملف التجوال. يمكنك الوصول إلى بقية الملفات في AppData بمجرد النقر فوق AppData ، والتي ستجدها في الجزء العلوي من النافذة كما هو موضح في الصورة.


    طريقة أخرى قم بنفس الخطوات في الطريقة الأولى حتى تكتب الأمر٪ appdata٪ واستبدله بكتابة المسار C: \ Users \ raghib \ AppData وتغيير الاسم باللون الأحمر إلى اسم ملف المستخدم الموجود في ملفك الحاسوب.
    آمل أن أشرح لك إيجابيات وسلبيات هذا الملف ، الذي كان دائمًا ما زال موجودًا ولا يزال في نظام التشغيل. 




    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي

    https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=673854&ga=g