شاب أراد استغلال فتاة فندم ندما شديدا

شاب أراد استغلال فتاة فندم ندما شديدا



    شاب أراد استغلال فتاة فندم ندما شديدا

    جزاء الضلم شاب أراد استغلال فتاة فندم ندما شديدا


    أصبحت العديد من الفتيات ضحايا لبعض الشباب الذين لا يخشون الله ويقدمون على استغلالهن عن طريق أغوائهن بطرق عديدة. قصة اليوم مع شاب ضحك على فتاة بعد أن أوهمها بالزواج وقال لها أنه يرغب في التعرف عليها أكثر لكنه لا يريد أن يتسبب لها في المشاكل فالترح عليها أن تذهب معه إلى البيت كي يراها عائلتها!!!
    وكأي فتاة فهي تدمح للزواج ولم ترغب أن تخسره فوافقت على الذهاب معه إلى بيته ، واتفقا أن يلتقيا على الساعدة السابعة حيث سيكون وحده بالبيت.
    لكن نيته كانت شيطانية حيث أراد أن يفترسها مع أصدقائه ، وقام باستدعاء كل أصدقاءه للبيت . فجأة اتصلت أمه وأخبرته أن والده على فراش الموت في المستشفى بعد أن ترض لحادث سير خطير. بدأ بتجاهل الهاتف رغم أنها أمه ! لكنها لم تتوقف عن الإتصال ، وعندنا شعر بوجود شيء ما فتح الخط ، وعندما أجاب قالت له تعالى إلى المستشفى على الفور أبوك سوف يجري عملية جراحية مستعجلة. ذهب مسرعا إلى المستشفى وقا لأصدقائه أن فتاته سوف تأتي فافعلو ما تشاؤون دون أن يسمع الجيران أي شيء . ذهب مسرعا وعند وصوله سألته أمه عن أخته و قال لها أنه لم يراها ، قالت له أمه أنني أرسلتها ورائك للبيت لأنك لم تجب على الهاتف !! سقط على الأرض من الصدمة ونهض وشغل سيارته وذهب مسرعا إلى البيت ، لكن تأخر للأسف حيث وجد أخته نائمة على الأرض وقد فعولوا فيها ما أمرهم بالفعل . حيث ضنوا أنها الفتاة التي تحدث لهم عليها والتي لم تأتي لسبب ما.
    العبرة من القصة واضحة جدا ، فقبل أن تفكر في إيذاء أي شخص تذكر أنك معرض لنفس الأمر واتقي الله في نفسك و في الناس أجمعين.









    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي

    https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=673854&ga=g