أفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على مساحة إضافية

أفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على مساحة إضافية




    أفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على مساحة إضافية

    أفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    على الرغم من أن سعة محركات الأقراص الثابتة أصبحت أكبر اليوم ، إلا أننا نريد التخلص من الملفات المكررة على أجهزة
     الكمبيوتر لدينا ، مثل الصور والمستندات والموسيقى والفيديو. لكن تحديد هذه الملفات سيكون مملاً للغاية بدون برامج المساعدة التي يمكنك من خلالها التعرف على جميع هذه الأنواع من الملفات بسرعة وإزالتها بسهولة.

    أداة بسيطة للغاية ، مركّزة في مهمتها الوحيدة: في البحث عن الملفات المكررة على محرك الأقراص الثابتة ، يجد البرنامج الملفات المطابقة فقط ، لذلك قد لا يعمل بشكل جيد مع الصور أو الموسيقى.

    .AllDup هو برنامج كامل ، مع قائمة متنوعة من الميزات وخيارات التخصيص. إنه برنامج مثالي ومهم لمن يبحثون عن أداة متطورة للبحث عن الملفات المكررة. بخلاف الأول ، يتيح لك AllDup تحديد الملفات المكررة وفقًا لعدة معايير: الاسم ، نوع المحتوى ، تاريخ الإنشاء ، إلخ. يمكنك تنزيله لنظام التشغيل Windows

    على الرغم من أنها طريقة سهلة الاستخدام ، إلا أنها تتطلب بعض الجهد لإعدادها عندما تريد استخدامها لأول مرة. يمنحك البرنامج خيار تحديد المجلدات وأماكن تحليلها ، مع تحديد المعايير المستخدمة لتحديد ما إذا كان الملف مكررًا أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين بعض خيارات التخصيص المناسبة لك.


    هذا البرنامج مهم ومفيد للغاية في حالة البحث عن صور مكررة على جهازك ، ستفاجأ بالنتائج التي ستحصل عليها ، خاصة إذا كنت تقوم بالتصميم :) في كل حالة: إما حذف وحذف كل منها ونقلها إلى موقع آخر.

    نختتم هذه القائمة بهذا البرنامج الرائع والصغير ، حيث يتيح لك البرنامج تحديد الملفات المكررة على جهازك وإزالتها مباشرة لتقليل مساحة القرص الثابت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي البرنامج على قائمة واسعة من الخيارات والتفضيلات لضبط معايير البحث ، ويسمح لك بمشاهدة النتائج بطرق مختلفة.



    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي

    https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=673854&ga=g