استعراض ل VOYO WinPad A1s + فوز واحد مجانا

استعراض ل VOYO WinPad A1s + فوز واحد مجانا





    استعراض ل VOYO WinPad A1s + فوز واحد مجانا
    في هذا الاستعراض ، أقدم لكم لوحة VOYO WinPad A1s التي توصلت إليها من Gearbest الأسبوع الماضي. يمكن للوحة تشغيل Windows 8.1 وكذلك Android Kitkat 4.4. مع الروبوت ، يكفي اختيار النظام الذي ترغب في خلعه. كما أن لديها مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت ، وذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت.
    أما بالنسبة للمعالج ، فهو نوع Intel رباعي النواة بتردد 1.33. سرعة جيدة لتشغيل جميع التطبيقات والبرامج المفضلة لديك! . يدعم الجهاز اللوحي أيضًا الجيل الثالث من الاتصالات بالإضافة إلى شبكة WIFI ، حيث يمكنك استخدام بطاقة 3G معها لتصفح الإنترنت أينما كنت.
    يمكنك أيضًا توصيل الجهاز اللوحي بالتلفزيون عبر مقبس HDMI صغير إلى مقبس hdmi ، الذي يدعمه الجهاز اللوحي كما ترى في هذه الصورةاستعراض ل VOYO WinPad A1s + فوز واحد مجانا
    أما بالنسبة للشاشة ، فهي ذات جودة متوسطة بدقة 1280 × 800 ولا تتجاوز 10.1 بوصة. الأمر نفسه ينطبق على الكاميرات الأمامية والخلفية التي لا تتجاوز 2 ميجابكسل !!

    رابط اللوحة : VOYO WinPad A1s 10.1 inch Android 4.4 + Windows 8.1
    بالنسبة إلى وقت تشغيل الجهاز حتى 6 ساعات ، فهذا لأن VOYO WinPad A1s يحتوي على بطارية تبلغ 7500 مللي أمبير في الساعة. أما بالنسبة للشكل العام للكمبيوتر اللوحي ، فهو جميل ، حيث لا يتجاوز عرضه 0.86 سم ، وهو خفيف ، حيث يبلغ وزنه حوالي 500 جرام. سعر VOYO WinPad A1s هو 162 دولار.





    صقر العرب|موقع زواج عربي مجاني .

    إرسال تعليق

    ملخص البريد الإلكتروني الأسبوعي اشترك أدناه وسنرسل لك ملخصًا عبر البريد الإلكتروني الأسبوعي

    https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=673854&ga=g