القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل جديد! برنامج Internet Download Manager v6.38

 ميزات برنامج IDM مدير تحميلات الانترنت

يدعم Internet Download Manager جميع المتصفحات الشائعة، بما في ذلك IE و Chrome و AOL و MSN و Mozilla و Netscape و Firefox و Avant Browser وغيرها الكثير. يدعم Internet Download Manager جميع إصدارات جميع المتصفحات الشائعة، ويمكن دمجها في أي تطبيق إنترنت لتولي التنزيلات باستخدام ميزة "Advanced Browser Integration" الفريدة.

يمكن لـ Internet Download Manager تسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. بخلاف مديري التنزيلات والمعجلات الأخرى، تقوم شرائح Internet Download Manager بتنزيل الملفات بشكل حيوي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.

تحميل جديد! برنامج Internet Download Manager v6.38


عند النقر فوق ارتباط التنزيل في مستعرض، سيتولى IDM التحميل ويزرعه. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص، فقط تصفح الإنترنت كما تفعل عادة. سيقوم IDM بالتقاط التنزيلات الخاصة بك وتسريعها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

سيقوم Internet Download Manager باستئناف التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفت عنده. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التحميلات المعطلة أو المتقطعة بسبب الاتصالات المفقودة أو المتوقفة، أو مشاكل الشبكة، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر، أو انقطاع الطاقة بشكل غير متوقع.

سيقوم برنامج التثبيت السريع والسهل بإعداد الإعدادات اللازمة لك، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان تثبيت برنامج Internet Download Manager بدون مشاكل

فحص مكافحة الفيروسات يجعل تحميلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة. يمكن لـ IDM تشغيل الماسح الضوئي تلقائيا عند اكتمال التحميل، مثل AdAware و Avast و Spybot و AVG Anti-Virus و McAfee و Norton Internet Security و Norton 360 و SpywareBlaster و CCleaner وغيرها لحماية المستخدمين من الملفات الضارة التي تم تحميلها.

تحميل

تعليقات