القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اقوى برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر لعام 2021


اقوى برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر لعام 2021

 واحدة من أهم مميزات البرنامج هي دعمة القوي لتشغيل كل أنواع صيغ الفيديو المتاحة، لإحتوائه على عدد كبير من الكودك التي من شأنها دعم صيغ كثيرة جداً، الكودك تساعد ايضاً على اعطاء برنامج VLC Media Player خاصية اخرى مميزة مثل إصلاح الأعطاب في أي فيديو قمت بتحميلة بالخطأ او قمت بنقلة بشكل خاطىء ايضاً.

يحتوي مشغل وسائط VLC أيضاً على دعم هوتكي رائع ، وإذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتعلم الاختصارات ، فيمكن التحكم فيها دون لمس الماوس. إذا كنت تشاهد أقراص فيديو رقمية أو ملفات فيديو من خلاله ، فهذه ليست مشكلة. بالنسبة إلى الموسيقى ، يتم تشغيلها تقريبًا بأي ملف ، كما أنها تحتوي على ميزة إنشاء المعيِّن وقائمة التشغيل. لا يعتبر مشغل وسائط VLC بديهيًا مثل iTunes كمدير وسائط ، ولكنه لاعب أكثر مرونة من حيث تنسيقات الملفات. يمكنك حتى استخدام VLC لتحويل ملفاتك ، بالإضافة إلى جميع التنسيقات والوسائط المادية التي ستلعبها ، ويدعم العديد من بروتوكولات البث وبطاقات التقاط التلفزيون.


يجعل مشغل وسائط VLC من السهل إضافة ترجمات لملفات الفيديو الخاصة بك أيضًا - قم فقط بإضافة ملف SRT إلى المجلد حيث يتم حفظ الفيديو الخاص بك ، وسوف يتم تشغيله تلقائيًا مع الترجمة.


أخيرا ، تم تحسين واجهة في VLC مشغل الوسائط إلى حد ما على الرغم من أنها لا تزال تعمل بشكل صارم. ومع ذلك ، يمكنك تحميل الأسطح لتغيير مظهر مشغل الوسائط VLC بالكامل. قائمة التفضيلات شاملة دون أن تكون ساحقة ، وهناك وثائق واسعة على الإنترنت.                                                                        

                                                                             


تعليقات